"القومى لحقوق الإنسان" ينظم احتفالية لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة بمجال تعزيز حقوق الإنسان

السبت، 21 نوفمبر 2020 08:14 م
 "القومى لحقوق الإنسان" ينظم احتفالية لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة بمجال تعزيز حقوق الإنسان   محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل، الاحتفالية التى ينظمها المجلس القومى لحقوق الإنسان، لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة فى مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام ٢٠٢٠، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.
 
يشارك في الاحتفالية الفنانين أبطال الأعمال الفائزة والمخرجين، والكتاب وصناع الأعمال الدرامية، وكذلك الشخصيات العامة المهتمة بصناعة الدراما، ورؤساء المجالس الوطنية للإعلام والنقابات المهنية ذات الصلة والقنوات الفضائية، بالإضافة إلى ممثلين للوزارات والهيئات المعنية والداعمة لحقوق الإنسان.
 
وكان محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان أكد من قبل أن الفن جزء من رصيد مصر الحضارى، وخط الدفاع الأول عن الهوية والشخصية المصرية، معتبراً أن الدراما التلفزيونية  تساهم في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان، ونشر الوعى بها بين المواطنين.
 
وأضاف محمد فايق، أن الدراما التلفزيونية من أهم هذه الأشكال التى لها القدرة على التناول غير المباشر للقضايا، التى تهم الجمهور، ويمكنها إذا استغلت إمكانياتها وقدراتها على التأثير أن تدعم قيم حقوق الإنسان، وتعمل على نشر ثقافة و مبادئ حقوق الإنسان.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة