أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يعلن إصابة حارسه المغربى ياسين بونو بفيروس كورونا

السبت، 21 نوفمبر 2020 05:18 م
إشبيلية يعلن إصابة حارسه المغربى ياسين بونو بفيروس كورونا ياسين بونو حارس اشبيلية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إشبيلية الإسباني، اليوم السبت، عن إصابة حارسه المغربي ياسين بونو، بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة الطبية التى خضع لها أمس الجمعة، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون.

وأكد إشبيلية، فى بيان رسمى، على أن المسحة الطبية التى خضع لها الحارس المغربي ياسين بونو، أمس الجمعة، بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، ظهرت إيجابية.

ولم يشارك الحارس المغربي، في أي تدريب منذ عودته من المنتخب ويبقى معزولا فى منزله، ولا تظهر أعراض على بونو ويعمل بمفرده في انتظار أن يتمكن من العودة إلى زملائه بمجرد انتهاء الحجر الصحي الإلزامي وتأكيد تغلبه على المرض.

وكان بونو، صاحب الـ29 عاما، قد حمى عرين منتخب أسود الأطلسي، خلال مواجهتى أفريقيا الوسطى، خلال الأسبوع الماضى، فى تصفيات أمم أفريقيا 2021، وحقق منتخب المغرب الفوز فيهم.

ويتصدر منتخب المغرب، المجموعة الخامسة، برصيد 10 نقاط، يليه موريتانيا برصيد 5 نقاط، ثم يأتي منتخب بوروندي برصيد 4 نقاط، بينما توقف رصيد أفريقيا الوسطى عند 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير.

ويستضيف فريق إشبيلية، فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، نظيره فريق سلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة