موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 21 نوفمبر 2020 10:38 ص
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة سون
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر سيتى على ملعب توتنهام، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، لخوض مباراة الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى، في أولى مباريات البريميرليج، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأربعاء الماضى.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتى فى السابعة والنصف مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

ويدخل توتنهام مواجهة الليلة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتى المتصدر، فيما يتواجد السيتى فى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

ويعتمد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للسبيرز فى الخط الهجومى للفريق فى لقاء اليوم على الثنائى المتألق، الكورى الجنوبى هيونج-مين سون الذى يحتل صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف بالمشاركة مع الثلاثى محمد صلاح، جيمى فاردى، ودومينيك كالفيرت-لوين، بالإضافة إلى هارى كين الذى سجل 7 أهداف وصنع 8.

أما بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى الذى مدد تعاقده أول أمس الخميس مع الفريق حتى 2023، فسيعتمد على العائد من الإصابة جابرييل جيسوس فى الهجوم، بالإضافة إلى تواجد الثنائى فيل فودين الذى سجل هدفين مؤخرا مع المنتخب الإنجليزى فى لقاء أيسلند بدورى الأمم الأوروبية، والنجم البلجيكى كيفن دى بروين.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للقاء حول مدى قدرة هذا الفريق على المنافسة على الألقاب؟ :"لا أفكر في الوقت الحالى فى البطولات، سيكون من الجيد تكرار ما قمنا به فى الـ 3 أعوام الماضية، ولكننا نفكر فى كل لقاء على حدى وفى النهاية سنرى ما نستحق الحصول عليه."

وعن ميسى قال جوارديولا: "ميسى لاعب لبرشلونة. أرغب بأن ينهى مسيرته هناك. لا أعرف ما الذى يدور في ذهنه ولكنه لاعب لبرشلونة، سوق الإنتقالات في يونيو المقبل وليس الآن."

وعن الإصابات قال جوارديولا: "فيرناندينيو غير جاهز، لديه آلام فى المعدة، أجويرو تدرب معنا ورحيم كذلك."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة