خالد صلاح

مكاسب وخسائر الأهلي من موقعة أبوقير فى الكأس.. الصعود لنصف النهائي وتجهيز اللاعبين للنهائي الأفريقي والدفع بالصاعدين والاطمئنان على ديانج أهم المكاسب.. وأخطاء الدفاع وتراجع بادجي وجيرالدو والشيخ تُقلق الجماهير

السبت، 21 نوفمبر 2020 07:32 م
مكاسب وخسائر الأهلي من موقعة أبوقير فى الكأس.. الصعود لنصف النهائي وتجهيز اللاعبين للنهائي الأفريقي والدفع بالصاعدين والاطمئنان على ديانج أهم المكاسب.. وأخطاء الدفاع وتراجع بادجي وجيرالدو والشيخ تُقلق الجماهير الاهلي وابوقير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الاهلي وأبوقير للأسمدة التى أقيمت مساء اليوم ،السبت ،السبت،بإستاد برج العرب في دور الثمانية لكأس مصر وأنتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف العديد من المشاهد الهامة التى يأتي في مقدمتها تمكن فريق الاهلي من الصعود لنصف نهائي الكأس وإستمرار رحلة إستعادة الكأس الغائبة عن النادي.

مكاسب قوية للأهلي

ومن مكاسب الأهلي في مبارة اليوم الإطمئنان على أكثر من لاعب عانى من إصابات خلال الفترة الماضية يأتي في مقدمتهم رامي ربيعة الذي أُصيب في مباراة طنطا يوم 26 سبتمبر الماضي وغاب طوال هذه الفترة عن المباريات قبل أن يُشارك في لقاء الليلة ويؤكد جاهزيته للأرتباطات المقبلة وأهمها بالطبع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

من مكاسب الاهلي أمام أبوقير أيضاً الإطمئنان على آليو ديانج لاعب الفريق الذي تعرض لأصابة بسيطة في مباراته الأخيرة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية وهو ما أثار قلق الجمهور الأهلاوي قبل أن يُشارك اللاعب في مباراة الليلة ويؤدي فيها بشكل جيد.

ويُحسب للجهاز الفني للأهلي بقياجة موسيماني أنه قام بتجهيز معظم لاعبي الفريق لمباراة القمة المرتقبة حيث دفع بوليد سليمان وحسين الشحات وقفشة ومحمد الشناوي وديانج وحمدي فتحي وياسر أبراهيم وسيكون لهؤلاء اللاعبين دور في لقاء الزمالك المرتقب .

مشاركة الصاعدين

ودفع موسيماني في اللقاء كذلك بالثنائي الصاعد عربي بدر الذي قاد الجبهة اليُمنى وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط وظهر الثنائي بشكل جيد.

أما خسائر الاهلي من لقاء أبوقير فتتمثل في الأخطاء الدفاعية التى ى مازالت تفرض نفسها على الفريق وظهرت في الهدف الذي سجله أبوقير بسبب التمرز الخاطئ من ثنائي الدفاع ياسر أبراهيم ورامي ربيعة ، ومن الخسائر أيضاً إصابة وليد سليمان التى لم يتم الكشف عنها حتى الأن وهل هي قوية أم بسيطة وأن كانت الدلائل تُشير إلى أنها كدمة بسيطة.

تراجع مستوى هذا الثلاثي ..خطر

وشهدت المباراة كذلك ظهور أكثر من لاعب بمستوى سيئ أبرزهم بادجي وجيرالدو وأحمد الشيخ فقد كان هذا الثلاثي بعيد تماماً عن مستواه في اللقاء.

سجل ثنائية الاهلي وليد سليمان ، فيما سجل كيرفا لا هدف أبوقيرللأسمدة ، وبذلك يلتقي الاهلي  مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للكأس يوم 1 ديسمبر المقبل.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :محمد الشناوي. _رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عربي بدر - محمود وحيد _وليد سليمان - أحمد الشيخ - حمدي فتحي - جيرالدو - أحمد نبيل وأليو بادجي ، ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏

فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة ، كلاً من : محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كيرفا لا وعلاء شعبان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة