أكرم القصاص - علا الشافعي

معاينة مسرح جريمة مقتل سيدة داخل شقتها وسرقتها فى روض الفرج

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 11:35 ص
معاينة مسرح جريمة مقتل سيدة داخل شقتها وسرقتها فى روض الفرج جثه_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من نيابة شمال القاهرة الكلية، لمعاينة شقة سيدة مسنة، عثر عليها مقتولة داخلها وسرقة مشغلاتها الذهبية ومبالغ مالية، كما أمرت بانتداب رجال الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة روض الفرج يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على مسنة مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة عجوز تبلغ من العمر 90 سنة، داخل شقتها إثر اصابتها بـ 8 طعنات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبمعاينة الشقة تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد هُوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا تسلل إلى داخل الشقة لسرقتها، وعندما تواجده داخل الشقة شعرت به، استل سلاحًا أبيض من بين طياته وسدد لها 8 طعنات متفرقة لتسقط على الأرض مفارقة الحياة.

وأضافت التحريات، أن المتهم قتل المجني عليها خوفًا من افتضاح أمره، وسرق مشغلاتها الذهبية ومبالغ مالية وفر هاربًا، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة