رونالدو يرفع شعار كامل العدد في اليوفي قبل مواجهة كالياري غدا. صورة

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 07:25 م
رونالدو يرفع شعار كامل العدد في اليوفي قبل مواجهة كالياري غدا. صورة رونالدو في تدريبات اليوفي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورة من تدريبات الفريق اليوم، والتي توسط فيها لاعبي الفريق الذي اكتمل العدد بعد وصل النجم الأرجنتيني ديبالا قبل مواجهة نادي كالياري في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وظهر الدون في الصورة التي نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو يتواجد وسط لاعبي فريق اليوفي، على ارضية الملعب، بعد انتهائهم من التدريبات الأخيرة اليوم قبل مواجهة كالياري غداً السبت.


وعاد النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالى إلى تدريبات اليوفى التى أقيمت أمس، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الفترة الماضية.

واستبعد سكالونى مدرب المنتخب الأرجنتينى ديبالا من قائمة منتخب التانجو، التى خاضت مواجهتى باراجواى وبيرو فى تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة خلال الأسبوع الماضى، وذلك بسبب بعض المشاكل على مستوى الجهاز البولى والتناسلى، حيث كان يحتاج إلى الراحة.

رونالدو في تدريبات اليوفي
رونالدو في تدريبات اليوفي

ويستعد يوفنتوس بقيادة مديره الفنى أندريا بيرلو لخوض مواجهة كاليارى بعد غد السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الإيطالى.

وكان اليوفى قد سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام لاتسيو فى الجولة السابقة قبل فترة التوقف الدولى، ليستقر فى المركز الخامس برصيد 13، بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة