نجل سامى العدل: والدى كان بياخذنى فى حضنه سواء كنت صح أو غلط

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 05:09 م
نجل سامى العدل: والدى كان بياخذنى فى حضنه سواء كنت صح أو غلط خالد سامي العدل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج خالد العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل الذى يتزامن اليوم مع ذكرى ميلاده، إنه متأثر بشخصية والده فى العديد من الأمور أبرزها، أنه يحاول أن يكون سعيداً دائماً ويسعى لتقديم حياة مليئة بالضحك مع كل من حوله سواء هو أو اخوته ووالدته وكل عائلة سامى العدل.
 
وأضاف نجل سامى العدل لـ"اليوم السابع": :"عمرى ما وصلت لدرجة زعل مع والدى لأنه كان شخص دبلوماسي لو فيه اختلافات بوجهات النظر، بنقعد  ناخد رأى بعض في جميع الأمور، وفي النهاية كان يقنعى برأيه هو، وكان دائماً يتعامل معى بشكل احترافي، كما أنه كان دائماً ما ياخذنى فى حضنه سواء كنت صح أو غلط، وأتمنى أكون كده مع ابنى في يوم من الأيام".  
 
وكشف خالد العدل أن أكثر ما كان يسعد والده الراحل هو نجاحه فى مراحل حياته التعليمية ، و"عندما بدأت أيضا فى التدريب على الإخراج بآخر سنوات الجامعة ويرى نجاحى بصفتى أصغر أولاده، كنت أشعر بسعادته ".
 
وتابع خالد سامى العدل أن والده كان ملقب بـ"الخال" في الوسط الفني لأن يحل مشكلات الفنانين، مختتماً حديثه قائلاً:"فى النهاية حابب أقول الله يرحم سامي العدل سايب علامه كبيره جو كل واحد عرفه مش ابنه بس، والبركة في أعمامي ووقفوهم جنبي لن أنساه".
 
 
خالد سامي العدل
خالد سامي العدل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة