رئيس جامعة القناة يوجه عمداء الكليات بتوفير الأنشطة المختلفة للطلاب.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:01 م
رئيس جامعة القناة يوجه عمداء الكليات بتوفير الأنشطة المختلفة للطلاب.. صور الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولاته بكليات الجامعة لحضور اللقاءات التعريفية، حيث توجها إلى كلية الزراعة للترحيب بالطلاب الجدد في اللقاء التعريفى للكلية.

واستقبل رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور ناصر مندور، عميد كلية الزراعة والدكتور محمد عبد النعيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ووجه الدكتور أحمد زكى، الطلاب بضرورة إصقال مواهبهم من خلال الأنشطة الطلابية، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى دعم المواهب وذلك للمنافسة على مستوى الجامعات بل والمستوى الدولى، مشيدا بكلية الزراعة وإدارتها المتميزة وأعضاء هيئة التدريس بها، كما أشار رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية تعد نوع من التطوير الذهنى للطلاب مجددا دعم إدارة الجامعة للمواهب الطلابية فكلية تمتلك مقررات متميزة ومواهب مصقله تساوى خريج متميز قادر على مواجهة تحديات سوق العمل.

وناشد الدكتور محمد شقيدف، الطلاب بضرورة الإلتزام بكافة الاجراءات الإحترازية والوقائية الخاصة بالجامعة وذلك حرصا على سلامتهم وسلامة أسرهم كما أوضح دور ممارسة الانشطة فى تنمية قدرات الطلاب فى مواجهة الازمات والمساعدة فى خلق فرص للنفس سواء على المستوى الشخصى أو العملى.

 
اللقاءات التعريفية (1)
اللقاءات التعريفية 

 

اللقاءات التعريفية (2)
اللقاءات التعريفية 

 

اللقاءات التعريفية (3)
اللقاءات التعريفية 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة