تعرف على آخر المستجدات فى طرق البحر الأحمر المغلقة ومواعيد إعادة فتحها.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:04 م
تعرف على آخر المستجدات فى طرق البحر الأحمر المغلقة ومواعيد إعادة فتحها.. صور اعمال الاصلاحات بطريق غارب الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت هناك 3 طرق رئيسية بمحافظة البحر الأحمر مغلقة منذ أمس الأحد، بسبب ما أحدثته مياه الأمطار الغزيرة التى وصلت لحد السيول فى بعض الطرق، من بين تلك الطرق طريق الغردقة - رأس غارب، حيث تم إغلاق الطريق منذ عصر أمس بسبب مياه السيول التى تسببت فى تلفيات كبيرة به.

وعن مواعيد فتح طريق الغردقة - غارب، قال مصدر بإدارة مرور البحر الأحمر، إن هيئة الطرق والكباري، تجرى إصلاح التلفيات بأحد جانبى الطريق وهى الجانب القادم من غارب فى اتجاه الغردقة، وعقب الانتهاء منها سيتم عمل تحويله فى الطريق بمسافة 28 كيلو متر للسماح للسيارات بالمرور القادمة والمسافرة من وإلى الغردقة .

وأضاف المصدر أنه من المقرر فتح الطريق خلال ساعات قليلة ما بين ساعتين إلى 3 ساعات، مؤكدا أن اتجاه الطريق القادم من غارب إلى الغردقة به أعمال إصلاحات كبيرة ، حيث إن الأمطار تسببت فى تلفيات كبيرة به.

وتابع أنه بالنسبة بطريق سفاجا سوهاج، سيتم تأخير افتتاحه اليوم بسبب وجود إصلاحات كبيرة بالطريق بسبب الأمطار ما بين منطقة الكيلو 80 حتى الكيلو 90، مؤكدا أن الإصلاحات التى تتم فى الطريق سوف تستغرق وقت للانتهاء منها .

وعن طريق غارب - الشيخ فضل، والمؤدى لمحافظة المنيا هناك تلفيات كبيرة احدثتها سيول فى نطاق محافظة المنيا، مؤكدا على أن سوف يتم تأخير افتتاحه بسبب سيول محافظة المنيا التى تسببت فى قطع فى الطريق، حيث أن هناك تواصل معهم .

 

الاصلاحات بطريق غارب الغردقة (1)
الاصلاحات بطريق غارب الغردقة 

 

الاصلاحات بطريق غارب الغردقة (2)
الاصلاحات بطريق غارب الغردقة 

 

الاصلاحات بطريق غارب الغردقة (4)
الاصلاحات بطريق غارب الغردقة 

 

الاصلاحات بطريق غارب الغردقة (6)
الاصلاحات بطريق غارب الغردقة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة