ترامب يسخر من تأييد ليدى جاجا لجو بايدن: سيرفعون الأسعار للسماء

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 04:05 م
ترامب يسخر من تأييد ليدى جاجا لجو بايدن: سيرفعون الأسعار للسماء دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على التعاون والدعم الذى تقدمه النجمة العالمية ليدى جاجا، لمنافسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بعد أن نشرت عدة فيديوهات عبر حساباتها الرسمية، وهى تؤيد المرشح الديمقراطى جو بايدن فى الانتخابات الأمريكية.

 

وكتب ترامب بوست عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك قائلاً "علمت أن جو بايدن النائم يتواجد فى بنسلفانيا مع ليدي جاجا، وهي عضو في منظمة Artists Against Fracking، والتي تعد دليل أكبر على رفعهم للأسعار للسماء، كما قلت في المناظرة السابقة، سأحمي وظائفنا".

 

ترامب يعلق على دعم ليدي جاجا
ترامب يعلق على دعم ليدي جاجا

 

احتفظ المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن بتفوقه بفارق كبير على منافسه الجمهورى دوندلد ترامب فى آخر استطلاعات صحيفة وول ستريت جورنال وقناة NBC News قبل التصويت فى انتخابات الرئاسة والمقررة غدا الثلاثاء، حيث قال 6 من بين كل 10 ناخبين إن الولايات المتحدة تسير فى الاتجاه الخاطئ ولم توافق أغلبية على طريقة تعامل ترامب على وباء كورونا.

 

ووفقا للاستطلاع، فإن بايدن متقدم على ترامب على الصعيد الوطنى بفارق 10 نقاط بين الناخبين المسجلين، بنسبة 52 % مقابل 42%، فى السباق الذى وصف بالمستقر على مدار عام صاخب فى السياسات الأمريكية، وكان بايدن متقدما بفارق 11 نقطة فى استطلاع وول ستريت و"إن بى سى" قبل أسبوعين بنسبة 53% مقابل 42% لترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة