خالد صلاح

معتز مطر "أبو شعرة".. حكاية فاشل ارتمى فى أحضان الإخوان من أجل حفنة دولارات.. الكذب دينه والسعى وراء المال لغته الوحيدة.. التضليل وقلب الحقائق منهجه لترويج الأكاذيب.. والجماعة تعتمد عليه لبث الشائعات ضد مصر

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:21 م
معتز مطر "أبو شعرة".. حكاية فاشل ارتمى فى أحضان الإخوان من أجل حفنة دولارات.. الكذب دينه والسعى وراء المال لغته الوحيدة.. التضليل وقلب الحقائق منهجه لترويج الأكاذيب.. والجماعة تعتمد عليه لبث الشائعات ضد مصر معتز مطر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكذب دينه، و المال لغته، لا يتهاون لحظة عن إثارة الفتن و تزييف الحقائق ، يطل علينا من منابر الشر الممولة من دول معادية لمصر ويبث افتراءات هدفها زعزعة الاستقرار، يدعى أنه نصير الغلابة والدين و لكنه عكس ذلك، إنه الهارب معتز مطر، المذيع بقناة الشرق الإخوانية، والشهيرة بأبو شعرة، وهو واحد من كبار المحرضين فى قنوات الإخوان، الذين باعوا وطنهم وأنفسهم من أجل الدولارات، ويطلقون سمومهم كل يوم تجاه مصر لتنفيذ تعليمات أسيادهم الذين يدفعون لهم الأموال من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، والذى يمارس كل أشكال وصور الكذب والخداع والتضليل والتزييف والفبركة لتشويه إنجازات الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة.

معتز مطر واحد من الباحثين عن الشهرة أيا كان طريقها، ويرتمى في حضن الأموال أيا كان مموله، بعدما ذهب للطريق الذى لا رجعة فيه، طريق الخيانة وبيع النفس، وعدم الوقوف لمواجهة الحق ولو دقيقة، فالأصل في الفعل عنده أن تخون أولا، ثم لا تفكر ثانيا، مستعينا بأدوات الباطل لتشويه الحق، ومعتمدا على أن المحاسبة قد لاتأتى، واليقين أن المخطئ يحاسب دائما في النهاية.

ويعتمد المذيع الإخوانى معتز مطر، كأحد رموز إعلام الجماعة، على سياسة التضليل وقلب الحقائق فى برنامجه اليومى "مع معتز" الذى يبث على قناة الشرق التركية، ويستغل "مطر" الأحداث السياسية ويقلب الحقائق عن مصر لتشويه نظام الحكم فيما يشيد بكل قرار يتخذه رئيسه التركى رجب أردوغان، ولا يتوقف مذيع الإخوان عن تجاهل القرارات السياسة التركية الخاطئة بل يمجد القرارات التركية ويحاول بكل وسيلة أى شرعية على سياسات أردوغان الإجرامية.

العديد من التقارير كشفت عن جرائم الهارب معتز مطر، ومنها تقرير رصد تحريض معتز مطر، مذيع قناة الشرق، عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، على التجاوب مع دعوات التظاهر والتخريب فى مصر، حيث قال مذيع قناة الشرق الإرهابية، عبر موقع "تويتر": النزول فى المظاهرات يمثل دفاعًا عما وصفها بـ"الحرية"، قائلا: "أنا بقولك انزل واتضرب وخليهم ياخدوك انت نازل عشان حرية بلدك متسمعش كلام شبه انكو هتنزلوا تتاخدوا واحنا اللى بنحرككوا بس"، متابعًا: "ده واجبك النزول وانك يتقبض عليك فى سبيل الحرية".

ومن جانبه، قال طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن وسائل الإعلام المعادية مازالت تصر على سياستها التحريرية الهدامة وتتخذ فى سبيل ذلك كل ماهو غير مهنى، مضيفًا أن تلك القنوات تقوم بفبركة فيديوهات ونشر أخبار كاذبة وشائعات وقلب الحقائق واستخدام وتسخير ضيوف ومقدمى البرامج فى الاستديوهات للحديث عن أهدافهم الهدامة تجاه الدولة المصرية.

وذكر طارق سعدة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المتابع الجيد و المهنى للقنوات المعادية يجد أنها لا تتعامل بشرف و لا مصداقية مع الأمور و الأحداث وأنها دائما على طول الخط ما تحاول أن تجد موضوعات لا أساس لها من الصحة لكى تنفذ إلى المواطن المصرى و تحاول أن تزعزع ثقته فى دولته ولكنها دائما ما تفشل وذلك لوعى المواطن المصرى، مشيرا الى أن مقدمى البرامج بالقنوات المعادية أمثال معتز مطر لا يمكن وصفهم إلا بالخائنين و بيع الوطن مقابل حفنة من الدولارات، مشيرا إلى أن أمثال معتز مطر فاقدون للوطنية فاقدون للنخوة والشرف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة