حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 2/11/2020

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:23 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 2/11/2020 كهربا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يحذف بيان "صلح" محمد فضل وكهربا، والأولمبية ترسل خطاب اعتماد أندية عمومية اتحاد الكرة بعد تصحيح الخطأ اللغوى، والدورى الجاى استثنائى.. اقتراح بإقامته من دور واحد أو بدون لاعب المنتخب الأولمبى، مدة التعاقد شرط الأهلي للموافقة على إعارة لاعبيه فى الموسم الجديد.

 

اتحاد الكرة يحذف بيان "صلح" محمد فضل وكهربا

أزالت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، البيان الذى نشره منذ بضع دقائق وأعلن خلاله انتهاء أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية

 
كهرباء يعتذر لـ محمد فضل فى مقر اتحاد الكرة

أعلن اتحاد الكرة انتهاء أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

الأهلي يُجدد مفاوضات ضم "سيرينو" ويقترب من حسم الصفقة

جدد النادي الأهلي مفاوضاته مع الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

 
الأولمبية ترسل خطاب اعتماد أندية عمومية اتحاد الكرة بعد تصحيح الخطأ اللغوى

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية ، خطاباً آخر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، بعد تصحيح الخطأ اللغوي في الخطاب الأول

مباراة الزمالك والرجاء.. استقبال بطل المغرب بالورود في المطار

حرصت إدارة نادي الزمالك على توفير استقبال متميز لبعثة الرجاء المغربي في مطار القاهرة فور وصولها منذ قليل استعدادًا لخوض مباراة العودة في إياب الدور قبل النهائي بين الزمالك والرجاء

مران الزمالك.. جلسة لباتشيكو.. تأهيل السعيد.. وتدريب خاص للاعبى الوسط
 

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق على هامش مران اليوم، الإثنين، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

وزارة الرياضة يعلن حل مجلس إدارة مركز شباب قويسنا وإحالة العاملين للتحقيق

اتخذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجراءات رادعة وفورية تجاه مركز شباب مدينة قويسنا بعد أن تبين للوزارة صحة الوقائع التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لاعبو الأهلي ينضمون لمعسكر المنتخب الأربعاء استعدادًا لمواجهتي توجو

ينضم لاعبو النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر بعد غدٍ الأربعاء وفقًا للاتفاق المبرم بين محمد بركات مدير المنتخب وجهاز الكرة بالأهلي

اتحاد الكرة يعلن رسميا أسماء 95 ناديا لحضور الجمعية العمومية

 
فور انتهاء الموسم الكروي 19-2020 الذى يحتسب بختام مسابقة الدوري الممتاز، تم تصنيف الأندية التى يحق لها المشاركة فى اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، وتم اعتماده من اللجنة الأولمبية المصرية حسب القانون، وجاء على النحو التالي، عدد الأندية 95 ناديا، ليتم تقليص الجمعية العمومية من 224 نادياً إلى 95 فقط.
 

مدة التعاقد شرط الأهلي للموافقة على إعارة لاعبيه فى الموسم الجديد

 

وضعت لجنة التخطيط بالأهلى شرطاً للموافقة على إعارة أى لاعب خلال الموسم الجديد، سواء من اللاعبين المعارين هذا الموسم أو المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر، وأكدت اللجنة أن المد يساوى مدة الإعارة على أقل تقدير أو إضافة سنة أخرى، بحسب اختلاف كل حالة.

حسام البدرى يستبعد كهربا من معسكر المنتخب بعد مكالمة محمد فضل

 

تسببت أزمة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، فى استبعاد الأخير من معسكر المنتخب الوطنى الذى سينطلق غداً، الثلاثاء، استعداداً لمباراتي توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم أفريفيا.

 

منتخب مصر فى المركز الثالث بالمجموعة وتوجو الأخير قبل مواجهتى نوفمبر

 

يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، مباراتين غاية فى الأهمية أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، ويبدأ منتخب مصر معسكره غداً بالتجمع الخامس ويخوض تدريباته بملعب بتروسبورت أيام 3 و4 و5 و6 نوفمبر على أن يحصل اللاعبون على راحة يومى 7 و8 قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمباراتين الحاسمتين.
 
 

أعلن نادى البنك الأهلي، فى مؤتمر صحفى بمقر النادى، ضم 3 لاعبين بعد صعود الفريق لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم عن مجموعة الصعيد، وتعاقد نادى البنك الأهلي مع محمد كوفي لاعب الزمالك وعدد من الأندية الأخرى السابق وكذلك الثنائى موسى دواره وأحمد ياسين.

 

رسميا.. استبعاد حسين الشحات ومحمد فاروق من قائمة المنتخب للإصابة

أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها حسين الشحات، لاعب النادى الأهلي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطنى الدكتور محمد أبوالعلا، إصابته بشد فى العضله الخلفية، وقال محمد بركات مدير المنتخب الوطني، إن الدكتور محمد أبوالعلا عرض نتائج الكشف الطبي علي حسام البدرى صباح اليوم، وأكد فى تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطنى نظرا لضيق الوقت، خاصة أنه علاجه وتأهيله يستوجبان فترة قد تصل إلى أسبوع.
 
الأهلي يتلقى 3 عروض لإعارة أحمد الشيخ فى الموسم الجديد
 

تلقى النادى الأهلى خلال الأيام الماضية 3 عروض لإعارة أحمد الشيخ، مهاجم الفريق، من أندية الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة وسموحة، بالإضافة لدخول بيراميدز فى مفاوضات فردية مع اللاعب دون إرسال عرض للأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة