يويفا يدرس نقل مباراة ليفربول ضد ميدتيلاند إلى ألمانيا بسبب كورونا

الخميس، 19 نوفمبر 2020 02:21 م
يويفا يدرس نقل مباراة ليفربول ضد ميدتيلاند إلى ألمانيا بسبب كورونا ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نقل مواجهة ليفربول، مع مضيفه فريق ميدتيلاند الدنماركى، والمقرر لها التاسع من ديسمبر المقبل، فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، خارج الدنمارك، بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن مواجهة ليفربول مع مضيفه فريق ميدتيلاند الدنماركى قد يتم نقلها إلى ألمانيا، وبالتحديد إلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل فريق بوروسيا دورتموند، بسبب قيود السفر التى تفرضها إنجلترا، على القادمين من الدنمارك.

وأضافت الصحيفة أن فريق الريدز سيحتاج الدخول فى عزلة 14 يوما، حال لعب مواجهة ميدتيلاند فى الدنمارك، بسبب قيام الحكومة البريطانية بوضع الدنمارك على قائمة الدول غير الآمنة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة، بدورى أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، جمعها بعد تحقيقه الفوز فى مبارياته الثلاث التى خاضها أمام كل من أياكس الهولندى، ميدتيلاند الدنماركى، وأخيرا أتالانتا الإيطالي.

ويلعب الريدز أمام ليستر سيتي، فى الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد المقبل، قبل أن يستضيف فريق أتاتلانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من مجموعات دورى الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة