ساوند كلاود يطرح "علامة التحقق" لتوثيق كبار الفنانين .. اعرف التفاصيل

الخميس، 19 نوفمبر 2020 05:00 ص
ساوند كلاود يطرح "علامة التحقق" لتوثيق كبار الفنانين .. اعرف التفاصيل ساوند كلاود يطرح "علامة التحقق" للفنانين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة ساوند كلاود المالكة لتطبيق الموسيقى الشهير، أنها قررت طرح "علامات التحقق" وذلك لتوثيق حسابات كبار الفنانين وذلك لمساعدة الأشخاص على معرفة ما إذا كان هذا الحساب خاص بالفنان نفسه أم أنه حساب أنشأه شخص أخر.

وبحسب موقع The Verge الأمريكى، يتم منح شارات لأفضل الفنانين على المنصة، ولكن هناك قائمة بالمعايير التى يجب الوفاء بها من أجل الحصول على واحدة، فيجب أن يكون الفنانون "فنانًا مشهورًا أو يتم البحث عنه بشكل كبير، أو فنانًا أو جماعيًا أو منسق موسيقى أو شركة تسجيل أو منسق أو مشغل بودكاست"، وذلك وفقا لمدونة الشركة.

كذلك يجب أن يكون لديهم أيضًا ملف تعريف فريد، ولا توجد معلومات مضللة، ويجب أن يحتوى كل حساب على سيرة ذاتية وصورة ملف شخصى ومسار واحد تم تحميله، ولعل الفنانون الحاليون الذين حصلوا على شارة التحقق هم بيلى إيليش، ويز خليفة، وتريبى ريد.

وقبل طرح SoundCloud للشارة، كان الموقع يحتوى على شارات نجمة Pro، حيث كانت هذه العلامة دليل على أنهم جزءًا من خطة اشتراك SoundCloud التى تكلف 12 دولارًا شهريًا ويمكن أن تساعد فى تعزيز ملفات تعريف الفنانين، لكن تكمن المشكلة فى أن الناس افترضوا أن شارة نجمة Pro البرتقالية كانت تستخدم للتحقق عندما لم يكن من المفترض أن يتم ذلك.

وقد تم إنشاء هذه الشارات لإعلام الناس بأن الفنانين "أخذوا حرفتهم إلى المستوى التالي"، ويمكن للأشخاص الذين هم جزء من برنامج SoundCloud’s Pro التقدم بطلب مراجعة التحقق.

ولعل SoundCloud هى أحدث شركة تتبع خطى المنصات التى تعتمد على المحتوى الذى ينشئه المستخدمين وتجذب المواهب ذات الأسماء الكبيرة ؛ حيث يستخدم Instagram و TikTok و Twitter و YouTube أيضًا أنظمة التحقق، وللتقدم بطلب مراجعة التحقق على SoundCloud، يمكن للأشخاص تسجيل الدخول إلى إعدادات حساباتهم والنقر على "طلب التحقق"،  وقد تستغرق العملية ما يصل إلى 30 يومًا حتى يراجع فريق SoundCloud.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة