أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف فى أوروبا هذا الموسم

الخميس، 19 نوفمبر 2020 01:00 ص
تعرف على اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف فى أوروبا هذا الموسم ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "البيج فايف" فى الموسم الحالى 2020-2021 وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا"، حيث اشترك نجم الفريق البافارى بـ15 هدفا هذا الموسم.

وسجل ليفاندوفسكى 11 هدفا مع بايرن ميونخ هذا الموسم بمعدل وصل إلى هدف كل 41 دقيقة، متواجدا فى صدارة هدافى البوندزليجا، بعد أن حسم لقب الموسم الماضى بـ31 هدفا، كما يملك 4 تمريرات حاسمة، ليأتى فى صدارة القائمة.

ويتساوى ليفاندوفسكى مع هارى كين نجم توتنهام هوتسبير، الذى اشتراك بـ 15 هدفا أيضا ولكن ليفاندوفسكى سجل أهدافا أكثر، حيث سجل مهاجم السبيرز 7 أهداف وصنع 8 أخرى.

ويتواجد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، في المركز الثالث خلف ليفاندوفسكى وهارى كين، بعدما ساهم بـ11 هدفا (سجل 7 وصنع 4).

من ناحية أخرى، تفوق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، مؤخرا على الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى وتوج بجائزة أفضل لاعب فى العالم التى تقدمها قمة كرة القدم العالمية، وفاز ليفا بجائزة أفضل لاعب بعد منافسة مع ميسي وجشوا كيميتش لاعب بايرن أيضا.

وسيتم تسليم الجوائز في اليوم الأخير من المنتدى الرقمى لقمة كرة القدم العالمية، والذي سيعقد عن طريق الفيديو بين 23 و 27 نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة