إنجاز تاريخى ينتظر فيرناندو سانتوس مع البرتغال

الخميس، 19 نوفمبر 2020 03:00 ص
إنجاز تاريخى ينتظر فيرناندو سانتوس مع البرتغال فيرناندو سانتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالى، تحقيق إنجاز تاريخى مع "برازيل أوروبا" خلال الفترة المقبلة، حيث يفصله فوز وحيد ليكون أول مدرب ينجح في تحقيق 50 فوزا مع منتخب البرتغال وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، وقاد سانتوس المنتخب البرتغالى نحو تحقيق 49 فوزا من إجمالي 79 مباراة خاضها في جيع البطولات، وأصبح يفضله فوز واحد ليصبح أول مدرب يحقق 50 فوزاً مع بطل أوروبا.

وحقق سانتوس أخر انتصاراته مع البرتغال حتى الآن على حساب نظيره الكرواتى بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "بولجد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية، ليودع رفاق كريستيانو رونالدو البطولة وتتأهل فرنسا على حسابهم من نفس المجموعة.

وتولى سانتوس تدريب المنتخب البرتغالى في سبتمبر من عام 2014، ليفوز معه في 49 مباراة بالإضافة إلى 18 تعادلا فيما خسر 12 مباراة.

وتوج المنتخب البرتغالى بلقبين تحت قيادة فيرناندو سانتوس، حيث حصد لقب كأس الأمم الأوروبية عام 2016 على حساب فرنسا، ثم حصد لقب النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية موسم 2018-2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة