خالد صلاح

مكة محمد صلاح بخير.. سلبية مسحة كورونا لابنة الفرعون.. مصادر تؤكد إيجابية عينة زوجته ووالده ينفى للمرة الثانية.. ونجم الفراعنة التاريخى يجرى مسحة بعد 3 أيام ويغيب عن ليفربول لنهاية نوفمبر

الخميس، 19 نوفمبر 2020 03:00 م
مكة محمد صلاح بخير.. سلبية مسحة كورونا لابنة الفرعون.. مصادر تؤكد إيجابية عينة زوجته ووالده ينفى للمرة الثانية.. ونجم الفراعنة التاريخى يجرى مسحة بعد 3 أيام ويغيب عن ليفربول لنهاية نوفمبر عائلة محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مقربة عن إيجابية مسحة كورونا الثانية لـ ماجى زوجة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، فيما كرر والد النجم العالمى سلبية المسحة للمرة الثانية، ووفقا للمصادر جاءت نتائج المسحات إيجابية لعدد من الحضور فى حفل زفاف شقيق محمد صلاح، أبرزهم ابن عمه ويدعى "حجازى"، والذى تخلف عن السفر للسعودية بسبب إصابته.

وفى المقابل، أصر صلاح غالى، والد نجم ليفربول  للمرة الثانية، على نفى تلك الأنباء عن إصابة زوجة محمد صلاح أو بناته، وقال "مفيش الكلام ده خالص، وكل ما يتردد فى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا كلام غير صحيح". وأكد والد صلاح أن "ماجى" زوجة محمد  صلاح "عايشة مع بناتها عادى وووالدة النجم محمد صلاح فى بيت واحد لأنها سليمة ولا تعانى من أى أمراض".

ويخضع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، لمسحة جديدة بعد 3 أيام للكشف عن فيروس كوفيد-19 بعدما أجرى مسحة أمس إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية، كما أجرى أمس أيضاً محمد الننى نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزى مسحة ثانية جاءت نتيجتها إيجابية، حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وكشف مصدر مقرب من محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي أنه مستمر في الجونة لحين تحول المسحة الخاصة به من إيجابية إلى سلبية، حتي يطمئن تماما قبل السفر إلى إنجلترا والانضمام إلى فريقه، خاصة أنه على تواصل دائم مع مسئولي ناديه وأخبروه بعدم تعجل العودة والتأكد من سلامته تماماً حفاظا على سلامته وسلامة زملائه بالفريق.

 

وكشفت مصادر عن سلبية مسحة كورونا التى خضعت لها مكة ابنة محمد صلاح، مهاجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، لتؤكد سلامة الابنة الكبرى للفرعون رغم أنباء إصابة والدتها ماجى بعد أيام من إعلان إصابة صلاح بالفيروس.

وكشفت المسحة الثالثة لفيروس كورونا، التى خضع لها النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى، استمرار إصابته بالفيروس، وسيغيب اللاعب عن صفوف الريدز 3 مباريات، ما يضع المدرب الألماني يورجن كلوب فى أزمة، بعد تعرض عدد كبير من النجوم الأساسيين فى الفريق للإصابات التى تحتاج لفترة علاج طويلة، وإصابة الفرعون بكورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن محمد صلاح سيغيب عن صفوف ليفربول 3 مباريات بعد ثبوت إيجابية المسحة الثالثة لفيروس كورونا التى خضع لها مهاجم الريدز بعد أسبوع من إصابته.

محمد صلاح كان يأمل العودة لصفوف ليفربول اليوم بعد عزله لمدة أسبوع فى مصر، لكن الاختبار الذى خضع له اللاعب الثلاثاء أظهر أنه لا يزال مصابًا بفيروس كورونا، وهذا يعنى أنه يتعين عليه البقاء بالحجر الصحي في بلده لمدة أسبوع آخر، ما يحرمه من مواجهة ليستر سيتى يوم الأحد ومباراة دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا الأسبوع المقبل.

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي الممتاز على أن اللاعب يجب أن يخضع للعزل المنزلى لمدة عشرة أيام من تاريخ الاختبار الإيجابي قبل أن يتمكن من التدريب أو اللعب مرة أخرى، مما يعنى أنه سيغيب أيضا عن مواجهة برايتون في نهاية الأسبوع المقبل حيث سيكون اليوم الأخير فترة عزل اللاعب.

ما يعني أن أقرب وقت ممكن أن يأمل صلاح فى العودة إلى صفوف ليفربول سيكون فى مواجهة أياكس أمستردام الهولندى بدوري الأبطال على ملعب آنفيلد يوم 1 ديسمبر.

وكان محمد صلاح وزميله فى منتخب مصر محمد النني لاعب أرسنال قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر المنتخب المصرى لخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وسيتعين على لاعب خط وسط أرسنال النني، مثل صلاح، البقاء الآن فى البلاد لمدة أسبوع آخر، ما يمنعه من المشاركة مع الجانرز فى مواجهة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز ومواجهة مولده فى الدوري الأوروبى. وستكون أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام ولفرهامبتون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة