لحظة استخراج جثمان الضحية الرابعة لسفاح الجيزة.. في نشرة تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 19 نوفمبر 2020 12:54 م
لحظة استخراج جثمان الضحية الرابعة لسفاح الجيزة.. في نشرة تليفزيون اليوم السابع تليفزيون اليوم السابع
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة، والتي جاء بها العديد من الأخبار المحلية والعالمية، وأعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد.



والبداية كانت مع قصة ضحية جديدة لسفاح الجيزة، فقد أقنعها بأنه يحبها، وأعطته عن حب 45 ألف جنيه كـ"سلفة"، وحين اكتشفت خديعته طالبت بأموالها، أقنعها بأن تنال بأموالها بضاعة، واستدرجها إلى مخزن في الإسكندرية، وهناك قتلها، ودفنها فيه، لتصبح الضحية الرابعة لجرائمه، بعد أن قتل شقيقة زوجته، وزوجته، وصديق عمره على فترات متباعدة، ودفنهم جميعا في شقته بمنطقة بولاق الدكرور.

وبعد 5 سنوات، أسقطته المصادفة وحدها، بالأمس كان سفاح الجيزة بالإسكندرية، يرشد عن مكان جثمان الفتاة التي خدعها بالحب، ويساعد في استخراجها، وسط حراسة مشددة، اليوم السابع كان هناك وحصل على هذا الفيديو الحصري، للحظات استخراج جثمان الضحية الرابعة لسفاح الجيزة. ليبدأ به النشرة.

 

وفى صدارة النشرة، جاء خبر وفاة الفنان الكبير فايق عزب صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، حيث تجرى الجنازة بمقابر العائلة بمدينة الإسماعيلية، وكان الفنان فايق عزب أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا.

وفى أخبار النشرة أيضا،  لدينا هذا الصباح تصريحات قوية وخطيرة من الحكومة، حيث قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المواطن غير الملتزم بالإجراءات الاحترازية بالوقاية من فيروس كورونا سوف يحاكم تحت طائلة القانون. ولفت سعد إلى أن ارتداء الكمامة هو أمر إلزامي لكل مواطن فى المصالح الحكومية، مشيرا إلى أن متوسط عدد المحاضر للمحلات المخالفة لعدم متابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حوالى 5 آلاف محضر يوميا.


وانتقلت النشرة إلى أوروبا حيث أعلن عن تسجيل نحو 2 مليون إصابة هذا الأسبوع بفيروس كورونا، وبالرغم من أن هذا الرقم هو أقل من رقم الإصابات بالفيروس الأسبوع الماضي، لكن في الوقت نفسه تم تسجيل 29 ألف حالة وفاة في الفترة نفسها، وهو الرقم الأعلى مقارنة بالأسبوع الماضي، وحتى الآن تسبب فيروس كورونا بوفاة مليون و 340 ألف شخصا في العالم منذ أبلغ مكتب منظمة الصحة العالمية في الصين عن ظهور المرض نهاية ديسمبر.


ولدينا في النشرة خبر هام للمصريين جميعا ففي السياق نفسه أصدرت دار الإفتاء المصرية، فتوى جديدة قالت فيها إن مَنْ خاف على نفسه حصول الضرر بفيروس كورونا من الاختلاط بالآخرين في المساجد، فله ترك الجمعة في المسجد، ويصليها في البيت ظهرًا، والإثم والحرج مرفوعان عنه حينئذٍ.

 

وانتقلت بنا المستشفى إلى حادث اتوبيس المدرسة الذى وقع بالهرم أمس، حيث أكدت مستشفى الهرم التخصصى بالجيزة استقرار حالة 8 من مصابى حادث انقلاب أتوبيس مدرسة فى الرماية، مشيرة إلى خضوعهم للملاحظة طوال اليوم الخميس، ومن المقرر خروجهم اليوم، في حين يعاني طفل من إصابة حرجة باشتباه بكسر في الوجه، ودخلت مشرفة الأتوبيس في غيبوبة عقب الاشتباه بإصابتها بكسر في العمود الفقري.


واختتمنا النشرة بأخبار الطقس، الدكتورة إيمان شاكر مديرة مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار بداية من اليوم الخميس وتستمر حتى السبت المقبل، تتمثل فى سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والشمالية الشرقية، وحتى محافظات الوجه البحرى، وتوقعت مديرة مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، سقوط أمطار غدٍ الجمعة، لتكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة