أكرم القصاص

أحمد سامى: البدرى أدار مباراتى توجو بـ"حرفنة" ومساندته واجب وطنى

الخميس، 19 نوفمبر 2020 03:20 م
أحمد سامى: البدرى أدار مباراتى توجو بـ"حرفنة" ومساندته واجب وطنى أحمد سامى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، أن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر استطاع أن يستغل الأوراق المتاحة من اللاعبين الاستغلال الأمثل فى مبارياتى توجو بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

وقال سامى إن تغييرات البدرى فى المباراتين كانت إيجابية واستطاع توظيفها بالشكل الذى يخدم فكره داخل الملعب، وبأداء سهل من مهمته خصوصا خلال المواجهة الأخيرة والتى نجح فى بسط سيطرته على مقاليد الأمور داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف مدرب سموحة، أن الجهاز الفنى للمنتخب عليه ألا يلتفت للانتقادات تماماً، وأن يركز فى عمله فقط، خصوصا أن المشوار مازال طويلاً، وهناك تصفيات كأس العالم، ولكن على الجميع أن يقف خلف المنتخب جهاز فنى ولاعبين من أجل تحقيق حلم الجماهير فى الصعود لكأس العالم القادمة.

ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

على جانب آخر يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على فترة واحدة بملعب النادى بالأسكندرية فى تمام الرابعة عصراً ضمن خطة الإستعداد للموسم الجديد وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية والفنية للاعبين خصوصا الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال الأيام الماضية.

ويخوض الفريق مباراة ودية غداً مع فريق الإنتاج الحربى ضمن برنامج المباريات الودية التى وضعها المدير الفنى ضمن خطة الإستعداد للموسم الكروى الجديد.

وتعاقد سموحه مع سبع صفقات حتى الآن هى محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى فى صفقة انتقال حر أيضا، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبى وادى دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة