مانشيني مطلوب في مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 06:51 م
مانشيني مطلوب في مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ايطالية أن كلا من مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في الاستعانى بالمدير الفني لمنتخب الآزوري روبرتو مانشيني، لكن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يريد تمديد عقد مدرب الفريق، والذى ينتهي عقده الحالي مع إيطاليا بعد كأس العالم 2022، بعدما كشف رئيس الاتحاد الايطالي جابرييل جرافينا مؤخرًا أنه يريد الاجتماع مع مانشينى ومناقشة عقد جديد مع مدرب مانشستر سيتي السابق.

وقال جرافينا قبل مباراة المنتخب الايطالي أمام بولندا الأسبوع الماضي: "يتبقى لدينا سنتان على العقد، وهي فترة طويلة ، لكن المشروع الذي نعمل عليه هو طويل الأجل، لذا سنجلس في الوقت المناسب مع روبرتو ونناقش الوضع".

ولكن وفقًا لـ صحيفة "توتو سبورت" الايطالية، فإن في الوقت الحالي تتم مراقبة مانشيني من قبل العديد من الأندية الكبرى في أوروبا على رأسهم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

كان مانشيني قد ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس الصيف الماضي، والآن يقال إن كلا من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمان بالترحيب بخدماته.

مانشيني، مهاجم سامبدوريا السابق يخضع حاليا للحجر الصحي بعدما كشفت الفحوصات اصابته بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ولم يشرف على آخر مباراتين لإيطاليا ضد إستونيا وبولندا على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة