كرم جبر: لاحظنا وجود دخلاء على الرياضة لإثارة الفتن بين جمهورى الزمالك والأهلى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 11:03 م
كرم جبر: لاحظنا وجود دخلاء على الرياضة لإثارة الفتن بين جمهورى الزمالك والأهلى جانب من المداخلة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن المقصود بمبادرة وزارة الشباب والرياضة "مصر أولا.. لا للتعصب"، إن يوم الـ 27 من نوفمبر المقبل، والذى يوافق يوم الجمعة بعد القادمة سيكون به مباراة الزمالك والأهلى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا، والتى تحدث لأول مرة أن يكون هناك فريقين مصريين بنهائى البطولة، علينا فى هذه المباراة أن نقدم الصورة الجيدة لمصر، وأن تعلو روح التسامح والمحبة بين جمهور الناديين. 
 
وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، على برنامج المواجهة، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل على فضائية إكسترا نيوز، أننا لاحظنا فى الآونة الأخيرة وجود محاولات من بعض الدخلاء على الرياضة المصرية، لإثارة الفتن وتحريض جماهير الناديين ضد بعضهما، حتى يخرج المشهد فى صورة مشوهة. 
 
وأضاف كرم جبر، أن المبادرة كانت بالتعاون مع وزير الشباب والرياضة، وحملت اسم "مصر أولا" لأن سواء فاز الزمالك أو الأهلى بالكأس فمصر هي الفائزة فى النهاية، وكانت البداية بعقد مؤتمر كبير فى مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حضره الكثير من الكتاب والسياسيين وتحدثنا فى المبادرة، وكانت روح طيبة بأن تكون مباراة 27 هو البداية لخوض شوط طويل للغاية لمكافحة التعصب بكل أشكاله وصوره. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة