فضيحة جنسية جديدة لحفيد مرشد الإخوان في نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 08:08 م
فضيحة جنسية جديدة لحفيد مرشد الإخوان في نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع فضيحة جنسية جديدة لحفيد مرشد الإخوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد وهشام عبد التواب.

وتضمنت النشرة، خبر لقاء المفكر السويسرى طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، والمتهم باغتصاب خمس نساء، بضحيته الخامسة فى مواجهة قضائية، وأكدت منية ربوج، إحدى ضحايا الاغتصاب من قبل طارق رمضان، وفقا لصحيفة لوفيجارو، صدق الواقعة بدليل قوي قدمته للقضاء في وقائع تعود إلى عامي 2013 و 2014.

 

وهذه المرة الأولى التي يواجه فيها رمضان، الذي يعتبر نفسه ضحية لانتقام عشيقاته السابقات، سيدة رافقته سابقا تبلغ 47 عامًا وتقدمت بدعوى ضده في مارس 2018ووجهت لحفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي البالغ 58 عامًا لائحة اتهام بارتكاب جرائم الاغتصاب في 22 أكتوبر الماضي، بعد جلسة استماع أمام قاضي التحقيق، الأمر الذي طالبت به النيابة الفرنسية منذ ربيع 2018.

وقالت ربوج، في تصريحات سابقة نقلها، موقع "ليندفورم" الإخباري الفرنسي، إنها مصرة على تقديم دليل قوي يثبت صدق اتهاماتها لرمضان.

وأوضحت ضحية حفيد مؤسس الإخوان حسن البنا، أن "الدليل عبارة عن ثوب أظهرت الفحوصات وجود آثار من رمضان عليه".

من جانبه، أكد إريك موران، محامي الضحية، أن " الإجراءات القضائية تمضي بشكل مرضى"، في دليل على ثقته من إثبات حق موكلته التي تعرضت للاغتصاب.

وأشار موران، في تصريحات نقلها الموقع، إلى أن "التحقيقات أظهرت إلى أي درجة تتسم أقوال ربوج بالمصداقية وأنها جديرة بالثقة".

وكانت ربوج، 47 عاماً، تقدمت بشكواها ضد طارق رمضان، عام 2018، فاتهمته باغتصابها 9 مرات في الفترة من 2013 إلى 2014، في فرنسا ولندن وبروكسل.

وأقر في 5 يونيو عقب شهادة ربوج بعلاقات معها ومع أخريات قدمن شهادات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة