أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس السكة الحديد يكرم كمسرى أنقذ ركاب تعرضوا لإعياء خلال رحلتهم بالقطار

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 01:45 م
رئيس السكة الحديد يكرم كمسرى أنقذ ركاب تعرضوا لإعياء خلال رحلتهم بالقطار المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد وهيب محمود حسانين، رئيس قطار غرب الدلتا بالإسكندرية (كمسرى)، عن مواقفه النبيلة تجاه جمهور الركاب وخدماته فى سبيل إتمام رحلاتهم بسلامة وأمان، وليكون مثالا يحتذى به بين زملائه، لدفعهم دائمًا لبذل مزيد من الجهد في خدمة عملهم.

وقالت هيئة السكة الحديد فى بيان لها إن رئيس القطار المُكرم له مواقف عديدة، كانت أبرزها، انقاذ أحد الركاب من حالة إغماء ألمت به استدعت تدخل ارئيس القطار، وطلب المسعف، الذى تدخل بدوره لإفاقة الراكب، ما تم بالفعل واستعاد الراكب وعيه.

وأضافت السكة الحديد أنه حالة أخرى لا تقل عن سابقتها، وأثناء ركوب أحد المسافرين القطار وهو يظهر عليه علامات الاعياء الشديدة، الأمر الذي تدخل معه  رئيس القطار على الفور باحثًا عن طبيب، إلى أن وجد طبيب أمريكي الجنسية يستقل القطار فتوجه له عبر وسيط للترجمة لإنقاذ الراكب المصاب بالإعياء، ومن ثمَّ تم تجاوز الأمر بسلام، وشهدت تلك الواقعة مساهمة أخرى من المُكرم لإنقاذ أحد الركاب.

وأكدت هيئة السكة الحديد أن المواقف تعددت ويظل الهدف هو خدمة مرتادي مرفق السكة الحديد، ويظل المبدأ هو الاحتفاء بتلك النماذج في سبيل جعلها نبراسًا ينير الطريق لباقي العاملين في طريق التطوير الشامل والطويل والذي تشهده الهيئة منذ سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة