أكرم القصاص - علا الشافعي

جو ليجند وحيداً للمرة الأولى بدون كريسى تيجان بعد أزمة فقد مولودهما.. صور

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 03:55 م
جو ليجند وحيداً للمرة الأولى بدون كريسى تيجان بعد أزمة فقد مولودهما.. صور جو ليجند
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الثنائى المغني جو ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسى تيجان من أشهر الثنائيات حول العالم، ودائما ما يظهرا معاً أمام عدسات مصورى الباباراتزى، إلا أن ليجند وللمرة الأولى منذ الأزمة التى عانى منها رفقة تيجان بعد فقد مولودهما الأخير ظهر وحده أثناء تسوقه وفقاً لموقع الديلى ميل، حيث أشار الموقع أنه كان دائم الحرص على أن يكونا معاً.

 

ليجند اثناء التسوق
ليجند اثناء التسوق

 

وكانت سعادة كبيرة ظهرت على كريسى تيجان وزوجها المغني جو ليجند أثناء احتفالاتهما بفوز الرئيس جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية ، حيث نشر موقع الديلي ميل قبل أيام تقريراً برزت فيه تلك السعادة خلال فيديو لهما معاً وهو يشاركا أنصار بايدن الفرحة في الشوارع من داخل سيارتهما.

 

ليجند بتيشرت عليه love
ليجند بتيشرت عليه love

 

وكانت عاشت أسرة عارضة الأزياء الأمريكية والموديل الشهيرة كريسى تيجان في صدمة كبيرة مؤخرا بسبب فقدان ابنها الثالث من المغنى جو ليجند، حيث أعلنا عن وفاته بسبب نزيف مستمر أصابه ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، وذلك بعدما دخلت عارضة الأزياء الأمريكية المستشفى في مدينة لوس أنجلوس بعد تعرضها لنزيف حاد جراء مضاعفات حملها.

 

وتحاول عارضة الأزياء الأمريكية والموديل الشهيرة كريسى تيجان والمطرب العالمي جو ليجند أن يعودا إلى حياتهما الطبيعية بعد فقدان طلفهما الثالث أثناء الولادة في الآونة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة