خالد صلاح

جيران سفاح الجيزة يكشفون أسرار حياته.. قذافى طلق أم "عياله الخمسة" بعد زواجه بأخرى.. إحدى زوجاته ساومته على 400 ألف جنيه لعدم فضح جرائمه.. اختفى منذ 5 سنوات.. وبيع مصوغات إحدى الضحايا سر القبض عليه.. صور وفيديو

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 02:02 م
جيران سفاح الجيزة يكشفون أسرار حياته.. قذافى طلق أم "عياله الخمسة" بعد زواجه بأخرى.. إحدى زوجاته ساومته على 400 ألف جنيه لعدم فضح جرائمه.. اختفى منذ 5 سنوات.. وبيع مصوغات إحدى الضحايا سر القبض عليه.. صور وفيديو سفاح الجيزة مع إحدى زوجاته
كتب عبد الرحمن سيد – أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجآت جديدة كشفها جيران أسرة سفاح الجيزة بمنطقة بولاق الدكرور بمنزلهم المكون من 4 طوابق، حيث كان يسكن المتهم في الطابق الثالث من العقار، أثناء تواجده مع أسرته في المنطقة، كشف جيرانه أن المتهم تزوج من سيدة طلقها ثم تزوج من أخرى وقتلها.

ويقول أحد جيران المتهم قذافي فراج الشهير إعلاميا بسفاح الجيزة، أن المتهم كان على علاقة جيدة بصديقه "مهندس كان يعمل في إحدى الدول العربية"، وبعد عودته جاء لمقابلة قذافى في المنطقة لوجود أعمال وأموال مشتركة بينهما، ثم اختفى المهندس، وعند سؤال زوجة المهندس وأخوته عنه أكد "السفاح" أنه أثناء عودته من المطار تم اختطافه داخل ميكروباص ولم يعلم شيئا عنه.

الجانى
الجانى

وأضاف جاره في المنطقة ، أن المتهم كان متجوز من سيدة وانجب منها 5 أطفال ، وبعد فترة من زواجه تقدم لخطبة سيدة أخرى في المكان وبمجرد علم زوجته الأولى طلبت الطلاق ، وطلقها وارتبط بالسيدة الثانية، وبمجرد اكتشافها لقتله لصديقه المهندس دبت بينهم المشاكل واعترف بقتله وقامت زوجته بمساومته بدفع 400 ألف جنيه مقابل عدم افتضاح أمره وافق على ذلك، مضيفا أن زوجته الثانية بعد فترة معينة ظهرت المشاكل بينهم مرة أخرى، بعدما استولت على أموال زوجها ثم اختفت في ظروف غامضة ولم يعلم أحد عنها اى تفاصيل وبعد فترة كانت الصدمة للجميع بأنه قام بقتلها.

المتهم وزوجته
المتهم وزوجته

وقال محمد أبو عشم جزار بمنطقة سفاح الجيزة، أن المتهم في القضية كان في بداية الأمر شخصية هادئة وفوجئنا بتحول الشخصية وارتكابه لجرائم قتل، وترك المنطقة بالكامل منذ فترة 5 سنوات قائلا: " القذافى كان كويس وأسرته في حالهم ومن فترة كبيرة اختفى وسمعنا من الجرايد أنه قتل ناس"، مضيفا أنه يسكن في المكان منذ سنوات وهو أحد جيرانه وكان القذافى يعمل ووالده متوفى ووالدته سيدة سمعتها طيبة.

جزار المنطقة
جزار المنطقة

وأضاف جزار المنطقة ، أن المتهم في القضية كان اثناء تواجده في المكان ، يعمل بشكل دائم وكان لا يسمع صوته بالمنطقة وهو جاره وبعد اختفائه كانت المفاجأة بقتله لأشخاص من ضمنهم أحدى زوجته بسبب خلافاتهم.

 

كما أكد ناصر خليل سمكرى بالمنطقة، أنه لا يصدق حتى الآن ما حدث بقيامه بقتل العديد من الأشخاص ، لأنه اثناء تواجده في المكان بطفولته شخصية محترمة وبعد اختفائه من المكان منذ سنوات ، فوجئنا بالقبض عليه لاتهامه في جرائم قتل لتعد تلك الصدمة بالنسبة للمنطقة بالكامل.

سمكرى
سمكرى

وأضاف السمكرى أن أفراد أسرته شخصياتهم محترمة في المكان سواء والده قبل مماته أو والدته وكانت تلك الأسرة متواجدة بالشارع الذى نسكن فيه ولم يسمع لهم صوت وذلك دليل على أنهم شخصيات محترمة لا تثير المشاكل، واختفى قذافي وأهله لا يعملون شيئا عنه منذ 5 سنوات حتى ظهر مرة أخرى متهم بجرائم قتل كانت متواجد على صفحات الإنترنت.

وقال تامر كرم الشهير "بأبو كريم" أحد سكان الشارع بالمنطقة ، إن أسرة قذافى لا تعمل منذ فترة كبيرة عنه اى شيء بعد اختفائه لمدة تقارب الـ 5 سنوات ، وبعد فترة سمعنا عن ارتكابه لجرائم قتل ، موضحا أن أسرته يشهد الجميع لهم بالاحترام ولا يثيروا أى مشاكل في الشارع أو المكان ، على الرغم من ذلك كانت الصدمة بالنسبة للجميع ارتكابه لتلك الجرائم.

احد سكان المنطقة
احد سكان المنطقة

وأضاف أبو كريم ، أن القذافى المتهم في جرائم القتل منذ فترة اختفى من المكان وأخيه وأسرته لا يعملون شيئا عنه وتركوا المنزل خوفا على انفسهم ويعيشون في رعب تحسبا لقيام أي أحد بالتعدي عليهم على الرغم من انهم يعيشون في احترام سواء أخيه أو أسرته بالكامل.

 

ابو كريم احد جيرانه
ابو كريم احد جيرانه

فيما أكد ناصر شعبان مبيض محارة ، أن أسرة المتهم يعيشون في المنطقة منذ 50 عاما ولم يفتعلوا اى مشاكل منذ تواجدهم بالمكان، ومنذ يومين سمع الجميع بالقبض عليه لارتكابه جرائم قتل، لافتا النظر أن المتهم اختفى من المنطقة بالكامل منذ فترة كبيرة ولم يعلم أحد اى شيء عنه حتى جاءت اخبار بارتكابه لجرائم.

 

ساكن بالمنطقة
ساكن بالمنطقة

وأضاف أحد سكان المنطقة ، منذ تخرجه من الكلية واختفى من المكان ، وعلى من ذلك كان شخصية محترمة وتحولت الشخصية بالكامل ولم نعمل أسباب ارتكابه لتلك الجرائم التي ظهرت منذ أيام وانتشرت بالمواقع الإخبارية.

 

بطاقة المتهم
بطاقة المتهم

 

وقال مصدر أمنى إن تحريات رجال المباحث لا تزال مستمرة وتكشف عن الحقائق خلال الفترة المقبلة.

 

 وكانت  4 جرائم قتل ارتكبت، وسلسلة من وقائع النصب والتزوير وانتحال الصفة، حصيلة الجرائم التى ارتكبها سفاح الجيزة حتى الآن، والمتورط فى دفن جثث ضحاياه بشقة فى بولاق الدكرور، ومخزن فى محافظة الإسكندرية، ورغم الجرائم التى اعترف المتهم بارتكابها أمام جهات التحقيق المختصة، إلا أن الأيام القادمة ستشهد عدد من المفاجأت بشأن القضية التى أثارت اهتمام الرأى العام، خلال الأيام الماضية.

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

"قذافى فراج" سفاح الجيزة، رغم ذكائه، وبراعته فى ارتكاب الجرائم، وعدم ترك أى أدلة خلفه تكشف هويته، إلا أنه سقط بعد سنوات فى قبضة أجهزة الأمن، ونستعرض خلال السطور التالية، كيف تم الكشف عن جرائم السفاح بالصدفة.

منزل اسرته
منزل اسرته

 

عام 2015، ارتكب المتهم 3 جرائم قتل، والضحايا هم زوجته التى قتلها بوضع السم بالعصير لها، ونقل جثتها داخل ديب فريزر من شقة الزوجية بالهرم، إلى شقة ببولاق الدكرور ودفنها بها، ثم قتل صديق طفولته المهندس رضا، بوضع السم له فى الطعام، ودفن جثته بجوار جثة زوجته، والجريمة الثالثة بقتل شقيقة إحدى زوجاته، التى جمعت بينهما علاقة قبل الزواج بشقيقتها، وعندما هددته بفضح أمره استدرجها إلى شقة مجاورة للشقة التى شهدت دفن الجثتين، وقتلها ودفن جثتها بها.

هدوء بالشارع
هدوء بالشارع

 

غادر المتهم إلى مدينة المنصورة، منتحلا صفة صديقه المجنى عليه المهندس رضا، وتعرف على فتاة، وعقد قرانه عليها، إلا أنه لم يتمم الزواج، وغادر إلى محافظة الإسكندرية، ليواصل انتحال صفة صديقه المجنى عليه، ويتزوج بطبيبة صيدلانية، وعندما اكتشتفت حقيقته، قررت الانفصال عنه، فاتخذ قرارا بالانتقام منها، وارتدى نقابا للتخفى به، واستولى على مصوغات ذهبية تصل قيمتها إلى ما يقرب من مليون جنيه.

اغلاق منزل اسرته
اغلاق منزل اسرته

 

واصل المتهم جرائمه، فتعرف على فتاة تعمل بمحل أدوات كهربائية ملكه بالإسكندرية، ووعدها بالزواج، وحصل منها على مبلغ 45 ألف جنيه "قيمة بيع شقة ملكها" ولدى إلحاحها فى استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها، استدرجها إلى مخزن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية، بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن.

 

المتهم فى القضية
المتهم فى القضية

 

عقب ارتكاب المتهم لجريمته، انتحل صفة مهندس كهرباء يدعى محمد مصطفى، وتقدم للزواج بابنة تاجر ثرى، وخلال فترة زواجه منها، قرر بيع المصوغات الذهبية التى سرقها من زوجته الطبيبة الصيدلانية، فتوجه إلى محل جواهرجى، إلا أن القدر شاء أن مالك المحل يرتبط بعلاقة صداقة بوالد الطبيبة، ويعلم بأمر السرقة، فتم إبلاغ رجال المباحث، وتم القبض على المتهم بصفته المهندس رضا التى انتحلها عقب قتل المجنى عليه.

 

هدوء بالشارع
هدوء بالشارع

فوجئت زوجة المتهم، ابنة التاجر بفتاة على علاقة عمل بزوجها الذى اختفى فجأة دون أن تعلم بأمر القبض عليه، بإحضار بطاقة شخصية لها خاصة بزوجها، إلا أنها تحمل اسمه الحقيقى "قذافى فراج"، فتأكدت من تعرضها للنصب من جانب زوجها، وتقدمت ببلاغ ضده، وبدأت النيابة المختصة التحقيق معه فى الاتهامات المنسوبة إليه.

 

منزل اسرته
منزل اسرته

 

وشهدت جريمة السرقة التى ضبط بها المتهم صدور حكم قضائى بحبسه، لتبدأ الصدفة لعب دورها للكشف عن جرائمه، حيث كانت أسرة المهندس رضا المجنى عليه، كانت ما تزال تبحث عنه منذ اختفائه، رغم مرور 5 سنوات على غيابه فى ظروف غامضة، حتى وصلت معلومة لمحامى الأسرة أن حكم قضائى صدر ضد شخص يحمل اسم المهندس رضا، وحينها بدأ محامى الأسرة وفى الدين فؤاد، فى التحرك لكشف ملابسات الأمر، واتضح أن الشخص المحبوس باسم المهندس رضا، هو المتهم "قذافى فراج"، وانه ينتحل صفته، فتم إبلاغ رجال المباحث بالإسكندرية، كما تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق، وتقدم أيضا بتظلم لتفح التحقيق فى بلاغ التغيب الخاص بالمهندس رضا، الذى تم تحريره منذ سنوات، وشهد توجيه تهمة القتل لـ"قذافى".

 

منزل اسرة السفاح
منزل اسرة السفاح

فور التقدم ببلاغ للنائب العام، تم تكليف النيابة المختصة بالجيزة، للتحقيق فى القضية، وتم التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وتوجهت قوة أمنية لاستلام المتهم، وترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، وتحديدا إلى قسم شرطة الهرم، وبدأ فريق البحث الذى يقوده اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبمشاركة المقدم محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، والرائدان أحمد عصام ومحمد طارق، فى إجراء التحريات، واستجواب المتهم، وجمع المعلومات، ومواجهته بها، حتى اعترف بقتل المهندس رضا، وقتل زوجته، وشقيقة إحدى زوجاته، والفتاة التى قتلها بالإسكندرية، وأرشد عن مكان دفنه الجثث، لتنكشف جرائم السفاح أمام رجال المباحث والنيابة التى تتولى التحقيق.

شارع منزل السفاح
شارع منزل السفاح

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة