أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يعلن ضم لاعب انبى الأسبق لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 05:33 م
الرجاء المغربى يعلن ضم لاعب انبى الأسبق لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد نوح وائل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الرجاء الرياضى البيضاوى، عن ضم اللاعب المغربى نوح وائل سعداوى، الذى لعب فى صفوف نادى انبى المصرى، منذ موسمين، قادماً من نادى مولودية وجدة المغربى، فى إطار فترة الانتقالات الحالية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادى على فيسبوك، صورة من توقيع اللاعب للعقد الجديد وبعد ارتداءه التيشيرت الأخضر، أتبعه بتعليق: "يسعدنا تقديم لاعبنا الجديد نوح سعداوى.. نتمنى لكم كل التوفيق".

EnHUxZSVgAMXSdr
 

وقدم سعداوى، مستويات متميزة خلال فترة لعبه فى صفوف فريق انبى البترولى، قبل أن يرحل إلى مولودية وجدة المغربى، فى موسم الانتقالات الشتوية عام 2019.

2
 
وكان نادى الرجاء البيضاوى المغربى، أعلن أمس الأول استقالة جواد الزيات من رئاسة النادى بعدما أخطر مجلس الإدارة خلال اجتماعه بالأمس الذى عقد بالفيديو حيث أكد أن الاستقالة ترجع إلى أسباب شخصية فى مفاجأة مدوية لكل أنصار الفريق المتوج ببطولة الدورى المغربى بعد غياب بجانب الوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل الخسارة من الزمالك.

ونشر نادى الرجاء بيانا عبر حسابه على فيسبوك أكد فيه اعتذار جواد الزيات خلال اجتماع مجلس الإدارة بالأمس والذى كانت تنتظره جماهير الرجاء للإعلان عن استعدادات الموسم الجديد وتدعيم الفريق بصفقات جديدة، لكن المفاجأة جاءت بإعلان الزيات استقالته التى تركت حيرة على وجوه كافة مسؤولى الفريق البيضاوى وفقا لما نشرته صحيفة "المنتخب" المغربية.

وحرص النادى على نشر كل إنجازات الزيات على كل الأصعدة سواء الرياضية أو القانونية والإدارية والتسويقية عبر حسابه على فيسبوك، عقب الإعلان عن إقامة انتخابات فى شهر ديسمبر المقبل لاختيار رئيس جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة