وفد طبى روسى يصل إلى مدينة رام الله للتطوع فى المستشفيات الفلسطينية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 03:00 ص
وفد طبى روسى يصل إلى مدينة رام الله للتطوع فى المستشفيات الفلسطينية كورونا فى فلسطين - أرشيفية

وكالات

وصل وفد من الأطباء الروس إلى مدينة رام الله في إطار التعاون الطبي الفلسطيني الروسي، على أن يجري عدة اجتماعات في وزارة الصحة.

والوفد مكون من 6 أشخاص هم 3 أطباء و3 ممرضين متطوعين في المستشفيات الفلسطينية.

وخلال مدة إقامتهم التي ستستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل، سيعملون في المستشفيات المخصصة لعلاج مرضى فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة