خالد صلاح

تريزيجيه بعد قيادته المنتخب للانتصار على توجو: الحمد لله.. فوز عظيم

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 09:19 م
تريزيجيه بعد قيادته المنتخب للانتصار على توجو: الحمد لله.. فوز عظيم تريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، عن سعادته بالمشاركة فى فوز المنتخب الوطنى، على نظيره توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون 2022، حيث نشر تريزيجيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورا له من اللقاء، أتبعها بتعليق: "الحمد لله على الفوز العظيم".

15
 
حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزًا كبيرًا على توجو بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.. أحرز أهداف الفراعنة محمد قفشة فى الدقيقة الـ18 ومحمد شريف فىالدقيقة 33 وتريزيجيه في الدقيقة 53، وسجل توجو هدفه فىا لدقيقة 93.. لينجح الفراعنة فى التغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الفريق مثل إصابة محمد صلاح والننى بكورونا، وإيقاف عمرو السولية وإصابة محمد هانى.

فوز منتخب مصر الليلة، رفع رصيده للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات وجزر القمر في المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط ويتفوق الفراعنة بفارق الأهداف، وكينيا ثالث بنقطتين وتوجو في قاع المجموعة، ويحتاج منتخب مصر نقطة واحدة من المباراتين المقبلتين للتأهل رسميًا لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة