أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 / 11 / 2020

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 / 11 / 2020 أحمد الشيخ
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، منتخب مصر يفوز على توجو 3 / 1 ويتصدر مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا، الأهلى يمنع انتقال الشيخ للزمالك ببند مثير فى عقد بيعه لبيراميدز 

الأهلى يمنع انتقال الشيخ للزمالك ببند مثير فى عقد بيعه لبيراميدز

 

وضع مسئولو النادي الأهلي بنداً مثيراً في عقد بيع أحمد الشيخ نجم هجوم الفريق لبيراميدز بداية من الموسم الجديد، وذلك لمنع انتقاله للزمالك مستقبلاً، وأشترط مسئولو الأهلي وضع بنداً في العقد يمنح الفريق الأحمر الأولوية حال رغبة بيراميدز في بيع اللاعب مستقبلاً خاصة بعد توارد أنباء لمسئولي الفريق الأحمر أن إدارة الزمالك تُخطط لشراء أحمد الشيخ بعد إتمام انتقاله لبيراميدز بشكل رسمي.

 

منتخب مصر يفوز على توجو 3 / 1 ويتصدر مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا..فيديو

حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء على استاد "كيجيه" فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش.

 

سحر عبد الحق تجتمع بـ"محسن صالح وزكريا ناصف" لإنشاء فريق كرة نسائية بالأهلى

عقدت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية جلسة مع محسن صالح رئيس لجنة التطوير بالنادي الأهلي وزكريا ناصف عضو اللجنة لبحث انشاء قطاع الكرة النسائية بالنادي الأهلي ومن ثم إنشاء فريق أول للكرة النسائية يمثل النادي الأهلي من أجل المشاركة في الدوري الممتاز.
 
 

الزمالك يكشف حقيقة وجود إصابات جديدة بكورونا بخلاف حازم إمام ومحمد حسن

كشف جهاز الزمالك، عدم وجود أية إصابات جديدة بفيروس كورونا بالفريق حتى اللحظة الجارية باستثناء الثنائى حازم إمام ومحمد حسن، لاعبى الفريق الأبيض، حيث سيخضع الفريق لمسحة جديدة، اليوم، الثلاثاء، من أجل الوقوف على حالة جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق خاصة أن هناك العديد من العناصر المتواجدة فى المنتخبات المختلفة، حيث لم تظهر أية حالات جديدة حتى الآن سوى الثنائى المصاب على أن تحدد المسحة الجديدة لحازم إمام التى أجراها أيضا اليوم مدى تعافيه من الإصابة بالفيروس من عدمه.

 

إصابة قوية لزيزو في مباراة مصر وتوجو

 

تعرض أحمد سيد زيزو جناح الزمالك والمنتخب الوطني لإصابة قوية في مباراة مصر وتوجو ضمن الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2022، وخرج زيزو لتلقي العلاج خارج الملعب، قبل عودته مرة أخرى، وجاءت إصابة زيزو عقب دقائق قليلة من مشاركته كبديل في المباراة.

 

عمرو الجناينى يعلن منح لاعبى المنتخب مكافات إجادة بعد فوزهم بمباراة توجو

 

أعلن عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، منح لاعبى المنتخب الوطنى مكافات إجادة بعد فوزهم على توجو فى المبارة التى انتهت بفوز الفراعنة 3-1 بتصفيات أمم أفريقيا 2022. وأكد عمرو الجناينى، أن حالة نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح مطمئنة ومستقرة.
 

الإسماعيلي يتراجع عن إتمام صفقة نجم سموحة رغم الإعلان الرسمي

أخطر مسئولو النادي الإسماعيلي إبراهيم عبد القوى الوافد الجديد للدراويش من صفوف سموحة بالتراجع عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.
 

الأهلى يعلق على أنباء التفاوض مع الإيطالى بالوتيلى

نفى مسئولو النادى الأهلى ما تردد مؤخراً بشأن دخول النادى طرفاً فى مفاوضات مع النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشددوا على أن النادى لم يتحدث مع اللاعب أو وكيل أعماله بخصوص ارتداء القميص الأحمر بأى شكل من الأشكال.

الإسماعيلى يعلن اقتراب ضم ناصر منسى ولاعبين آخرين من بيراميدز

 

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى أن هناك بالفعل مفاوضات مع بيراميدز لضم ناصر منسى ولاعبين آخرين من الفريق السماوى على سبيل الإعارة، وقال وحيد فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: مع نهاية فترة القيد وإعلان الصفقات الجديدة جماهير الإسماعيلي هتكون راضية عن تعاقدات الموسم الجديد أتمنى الهدوء للتفكير فى استكمال الصفقات، وبالفعل هناك اهتمام بناصر منسى، وطلبنا استعارته وكذلك أكثر من لاعب آخر، والمفاوضات فى مراحلها الأخيرة.

 
 
 
أعلن محمد حسن، لاعب وسط فريق الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، عبر "ستورى" حسابه على موقع إنستجرام، حيث قال اللاعب: "نتيجة التحليل إيجابية، الحمد لله أرجو الدعاء بالشفاء"، وتعد حالة محمد حسن الثانية بين صفوف فريق الزمالك بعد إعلان حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق إصابته بفيروس كورونا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة