أكرم القصاص - علا الشافعي

الهزيمة العاشرة.. رقم سلبى لساوثجيت مع منتخب إنجلترا

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:40 ص
الهزيمة العاشرة.. رقم سلبى لساوثجيت مع منتخب إنجلترا ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزى، في رقم سلبي مع منتخب بلاده، بعد الخسارة التي تلقاها منتخب الأسود الثلاثة أمام نظيره منتخب بلجيكا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الثانية، في دورى الأمم الأوروبية.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والاحصائيات أن هذه هي الهزيمة هي العاشرة لمنتخب إنجلترا في 48 مباراة تحت قيادة جاريث ساوثجيت، مما جعله أول مدرب يخسر 10 مباريات مع الأسود الثلاثة منذ سفين جوران إريكسون، الذي خسر 10 من 67 مباراة.

بلجيكا ضد إنجلترا

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، إذ افتتح يورى تيليمانس، لاعب وسط ليستر سيتي، أهداف بلجيكا، بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة قوية، اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس الإنجليزي بيكفورد، وتسكن شباكه.

وأضاف النجم درايس ميرتينز، ثانى أهداف منتخب الشياطين الحمر، فى الدقيقة 24، من تصويبة رائعة، عن طريق ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس منتخب الأسود الثلاثة.

وحافظ منتخب بلجيكا على صدارته للمجموعة الثانية، برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب إنجلترا عند 7 نقاط، فى المركز الثالث، وحل منتخب الدنمارك، فى المركز الثانى، برصيد 10 نقاط، بينما بقى أيسلندا، بدون رصيد من النقاط، فى المركز الرابع والأخير.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة