هولندا تتصدر المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية بثلاثية فى البوسنة.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:05 م
هولندا تتصدر المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية بثلاثية فى البوسنة.. فيديو فينالدوم قائد المنتخب الهولندي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الهولندي فوزًا مهمًا على نظيره البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الأولى، في بطولة دورى الأمم الأوروبية، ليتصدر منتحب الطواحين المجموعة الأولى بشكل مؤقت

هولندا ضد البوسنة

وسجل نجم ليفربول وقائد الطواحين جورجينيو فينالدوم ثنائية المنتخب الهولندي في الشوط الأول في الدقائق 6 و14 من عمر الشوط الأول ، واحتفل بطريقة زميله في صفوف الريدز ومنتخب بلاده فيرجيل فان دايك من أجل دعمه بعد اصابته بالرباط الصليبي.

في الشوط الثاني أضاف ممفيس ديباي الثالث للطواحين في الدقيقة 55، قبل أن يقلص إسماعيل بريفلجاك  الفارق للضيوف عند الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى برصيد نقاط، بفترق نقطة عن المنتخب البولندي الوصيف، فيما يحتل المنتخب الايطالي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتتذيل البوسنة المجموعة برصيد نقطتين.

ويلتقي في تمام العاشرة الا ربع المنتخب الايطالي مع نظيره البولندي، وفي حال فوز أحدهما سيتصدر المجموعة.

وبدأ منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كرول، الدفاع: ويندل، بليند، دى فريج، دومفريس/ الوسط: فرانكى دى يونج، فاينالدوم، كلاسين/ الهجوم: ستيفن بيرجوين، ديباى، دى يونج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة