أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص مباراة البرتغال ضد فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:00 ص
ملخص مباراة البرتغال ضد فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية.. فيديو احتفال المنتخب الفرنسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا على مضيفه منتخب البرتغال، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء لكنها لم تسفر عن أى أهداف، وفى الشوط الثانى نجح نجولو كانتى لاعب تشيلسى في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الفرنسي بالدقيقة 53 من زمن المباراة، لينهى سلسلة روي باتريسيو حارس البرتغال عند 566 دقيقة دون تلقي أهداف مع منتخب بلاده، ويعد هدف كانتى هو الأول له مع البلوز أو الديوك بعد غياب 365 يوما.

وحسم منتخب فرنسا التأهل للدور نصف النهائي من النسخة الثانية لدورى الأمم الأوروبية، خاصة مع تفوقه في المواجهتين المباشرتين على البرتغال حال فوزها في الجولة الأخيرة، حيث انتهت مواجهة الذهاب بينهما بالتعادل السلبى.

بهذه النتيجة، يتربع المنتخب الفرنسي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن البرتغال التي توقف رصيدها عند 10 نقاط في المركز الثانى ثم منتخبى كرواتيا والسويد برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وخاضت البرتغال اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: فونتى، دياز، كانسيلو، جيريرو / خط الوسط: كارفاليو، دانيلو، فيرنانديز / خط الهجوم: رونالدو، جواو فيليكس، سيلفا.

فيما دفع ديشامب مدرب فرنسا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: هوجو لوريس / خط الدفاع: بافارد، رفاييل فاران، هيرنانديز، كيمبيمبي / خط الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، رابيو / خط الهجوم: كومان، جريزمان، مارسيال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة