أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد يستعد لقمة أبها فى الدوري السعودي

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:30 م
الرائد يستعد لقمة أبها فى الدوري السعودي الرائد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق الرائد السعودي، اليوم الأحد، تدريباته التحضيرية استعدادًا لمواجهة فريق أبها فى  "قمة الرياض" الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وقرر البلجيكي بيسينك هاسي، مدرب الفريق، تأجيل التدريبات عن موعدها المقرر مسبقًا الخميس الماضى لحين عودة المصابين والمحترفين الأجانب القادمين من خارج السعودية، لمشاركة بلادهم فى المباريات الدولية.
 
من ناحية أخرى، أكدت الفحوصات الطبية التى أجريت اليوم على موضع إصابة لاعب الرائد عوض خميس عن وجود قطع فى الرباط الصليبي يحتاج خلالها للتدخل الجراحى، حيث سيجري عملية جراحية قريباً.
 
وأعلن النادى السعودى تفاصيل الإصابة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتى صدمت عشاق النادي المنافس بدوري المحترفين.
 
وأظهر فريق الرائد السعودي نشاطًا تهديفيا كبيرًا بعد مرور أربع جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جعله يتصدر قائمة الهجوم الأقوى بتسعة أهداف متقدمًا بهدف على الفتح، الذى تنتظره اليوم مباراة أمام الشباب.
 
ويعد كل من كريم البرقاوي ومحمد السهلي هدافا فريق الرائد بهدفين لكل منهما.
 
وفي الوقت نفسه، وبهدفي الوحدة في شباكه، بات دفاع الرائد هو الأضعف حتى الآن، بعد أن استقبلت شباكه ثمانية أهداف، تليه كل من دفاعات الوحدة والعين وضمك التي تلقت سبعة أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة