خالد صلاح

هولندا ضد البوسنة.. فينالدوم يسجل ثنائية للطواحين ويدعم فان دايك "فيديو"

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:02 م
هولندا ضد البوسنة.. فينالدوم يسجل ثنائية للطواحين ويدعم فان دايك "فيديو" فينالدوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الهولندي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره البوسنة والهرسك متقدما بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الأولى، في بطولة دورى الأمم الأوروبية ويقود النجم ممفيس ديباى، لاعب ليون الفرنسي، هجوم منتخب هولندا، في مباراة الليلة، بجانب ديونج، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني.

هولندا ضد البوسنة

وسجل ثنائية المنتخب الهولندي في الشوط الأول نجم ليفربول وقائد الطواحين جورجينيو فينالدوم في الدقائق 6 و14 من عمر الشوط الأول ، واحتفل بطريقة زميله في صفوف الريدز ومنتخب بلاده فيرجيل فان دايك من أجل دعمه بعد اصابته بالرباط الصليبي.

 بدأ منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كرول، الدفاع: ويندل، بليند، دى فريج، دومفريس/ الوسط: فرانكى دى يونج، فاينالدوم، كلاسين/ الهجوم: ستيفن بيرجوين، ديباى، دى يونج.

ويحتل المنتخب الهولندي، المركز الثالث، في المجموعة الأولى، بدورى الأمم، برصيد 5 نقاط، بينما يأتي منتخب البوسنة والهرسك، في المركز الرابع والأخير، برصيد نقطتين.

ويتصدر المنتخب البولندى، المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، والذى يحل ضيفا على المنتخب الإيطالي، صاحب المركز الثاني، برصيد 6 نقاط، في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة