<
أكرم القصاص

محمد صلاح يوجه رسالة من العزل إلى أحمد فتوح بعد مشاركته الأولى مع المنتخب

الأحد، 15 نوفمبر 2020 04:15 م
محمد صلاح يوجه رسالة من العزل إلى أحمد فتوح بعد مشاركته الأولى مع المنتخب محمد صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب الوطنى، صورة عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، عبارة عن رسالة تلقاها من الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، وقال صلاح لفتوح، "مبروك يا حبيبى ماتش إمبارح بداية هايلة، وإن شاء الله فى استمرار دايما"، ليرد فتوح على صلاح قائلا، "الله يبارك فيك يا عالمى فرحت جدا إنك كلمتنى والله".

وشارك فتوح مع المنتخب الأول بشكل أساسى فى لقاء توجو، الذى أقيم أمس، على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من أمم أفريقيا، وتألق خلال المباراة ليحرص محمد صلاح على تحفيزه من خلال إرسال رسالة له عبر تطبيق "واتس آب"، من أجل الشد من آزره ودعمه بعدما تألق مع المنتخب الأولمبى لينضم إلى المنتخب الأول.

رسالة صلاح
رسالة صلاح

وغادر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى إلى توجو، اليوم، على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة توجو فى السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدى الونش فى الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثانى برصيد 5 نقاط، ثم كينيا 3 نقاط فى المركز الثالث وتوجو فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

بدأ حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر مباراة توجو بالأمس، بتشكيل مكون من: محمد الشناوى - محمد هانى - محمود حمدى الونش - أحمد حجازى - أحمد أبو الفتوح - محمد الننى - عمرو السولية - عبد الله السعيد - محمود حسن تريزيجيه - أحمد سيد زيزو - مصطفى محمد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة