<
أكرم القصاص

محمد النني يحتفي بهدف المنتخب الوطني في شباك توجو: الأفضل لم يأت بعد

الأحد، 15 نوفمبر 2020 07:19 م
محمد النني يحتفي بهدف المنتخب الوطني في شباك توجو: الأفضل لم يأت بعد محمد النني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم المصري محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، على الاحتفاء بفوز مصر أمس على منتخب توجو في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ونشر النني، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يظهر من خلاله لحظة تسديد الكرة، ليحتفي بهدف المباراة الذي احرزه الونش أمس، وكتب قائلاً "ممتن للفوز والمساهمة في صنع الهدف، الأفضل لم يأت بعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Elneny (@elnennym)

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، الاكتفاء بمران وحيد فى العاصمة التوجولية لومى استعداداً لمباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل، حيث منح البدرى راحة للاعبين من التدريبات اليوم على أن يخوض الفراعنة مرانا وحيدا غداً استعداداً للمباراة، وكان لاعبو المنتخب البدلاء والذين شاركوا فى أجزاء قليلة من المباراة أدوا مرانا بدنيا فى الملعب عقب مباراة توجو أمس.

وقرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

محمد النني
محمد النني

 

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدى الونش فى الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثانى برصيد 5 نقاط، ثم كينيا 3 نقاط فى المركز الثالث وتوجو فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة