أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال حسام البدرى لطارق حامد فى جلسة احتواء أزمة الدكة؟

الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:07 م
ماذا قال حسام البدرى لطارق حامد فى جلسة احتواء أزمة الدكة؟ طارق حامد على دكة المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، جلسة مع طارق حامد لاعب الفراعنة لاحتواء غضبه بعد نهاية اللقاء أمام توجو أمس فى الجولة الثالثة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية. وتحدث البدرى مع طارق حامد وأكد له أنه لا يليق بلاعب كبير مثله أن ينفعل بهذه الطريقة بعد اللقاء، موضحا أنه دفع بالثنائى محمد الننى وعمرو السولية فى البقاء بصفة أساسية لرغبته فى الهجوم والضغط وتحقيق الفوز لتصحيح أوضاع منتخب مصر فى المجموعة.

وفى المقابل، رد طارق حامد بأن عصبيته نتيجة غيرته على قميص منتخب مصر ورغبة منه فى المشاركة بصفة دائمة مع الفراعنة لكنه لا يوجد لديه أزمة مع الجهاز الفنى.

على صعيد مختلف، اقترب أحمد توفيق لاعب بيراميدز ومنتخب مصر من المشاركة مع الفراعنة فى لقاء توجو المقرر له بعد غد الثلاثاء بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا بعد استبعاد محمد هانى ظهير أيمن الأهلى ومنتخب الشباب، ويعانى محمد هانى من إصابة بكدمة قوية ترتب عليها استبعاده من مواجهة توجو مما يجعل توفيق الأقرب للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن بالمباراة. وفاز منتخب مصر على توجو أمس بهدف دون رد سجله الونش ليرفع رصيده إلى 5 نقاط.

فى نفس السياق، غادر عمروالسولية لاعب وسط النادى الأهلي، معسكر المنتخب الوطني، لغيابه عن مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأمم الأفريقية بالكاميرون، أمام توجو، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بسبب إيقافه لحصوله على إنذارين.

ونال السولية الإنذار الثانى له فى المباراة التى فاز فيها المنتخب الوطنى على نظيره التوجولي، بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جرى ضمن مواجهات الجولة الثالثة، سجله محمود حمدى "الونش". وتغادر بعثة المنتخب الوطنى إلى توجو فى الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 5 نقاط، بالتساوى مع منتخب جزر القمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة