<
أكرم القصاص

على ماهر يركز على الجوانب التكيتكية فى مران المصرى.. صور

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:53 م
على ماهر يركز على الجوانب التكيتكية فى مران المصرى.. صور المصري
كتب هيثم عويس - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تركيزه على النواحى الخِططية والتكتيكية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ، حيث شهدت التقسيمة المصغرة التي اُختتم بها المران العديد من التدخلات الفنية من جانب علي ماهر، لتلقين لاعبيه عددا من التعليمات الفنية المتعلقة بالانتشار في الملعب والربط بين الخطوط الثلاثة، وكذلك التحرك بدون كرة وتكثيف الضغط الهجومي على مرمى المنافس.

مران المصرى  (1)
مران المصرى (1)

 

مران المصرى  (2)
مران المصرى (2)

 

مران المصرى  (3)
مران المصرى (3)

 

مران المصرى  (4)
مران المصرى (4)

 

مران المصرى  (5)
مران المصرى (5)

 

مران المصرى  (6)
مران المصرى (6)

 

مران المصرى  (7)
مران المصرى (7)

 

ونجح مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لمدة 3 سنوات بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم بناءً على رغبة اللاعب الذى فضل الرحيل نظرًا لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الأبيض وآخرهم البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للأبيض.

كان على ماهر المدير الفنى للمصرى طلب التعاقد مع محمد عنتر نظرًا لمعرفته الفنية بقدراته عندما كان المدير الفنى يقود الأسيوطى قبل انتقال اللاعب منه إلى الزمالك.

كما قترب مسئولو المصرى البورسعيدى من التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبى بعدما منحه مسئولو الفريق الأبيض الضوء الأخضر للرحيل نظرًا لصعوبة مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك الذى يمتلك ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى وهم محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة