أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدرى يرد على أزمة طارق حامد: لاعب ممتاز.. ولم أندم على كهربا

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:33 ص
حسام البدرى يرد على أزمة طارق حامد: لاعب ممتاز.. ولم أندم على كهربا حسام البدرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لم تحدث أزمة مع طارق حامد لاعب وسط الفراعنة قائلا عن حقيقة وجود أزمة معه:"أزمة مع طارق؟ لا لم يحدث أي أزمة مع طارق حامد على الإطلاق وهو لاعب ممتاز مثله مثل كل اللاعبين"، وذلك بعدما غادر طارق حامد الملعب غاضبا عقب نهاية مباراة توجو حيث قام بركل "الاستاند" المتواجد فى ملعب المباراة ثم أكد البدرى إنه لم يحدث أي شئ مع اللاعب الذى جلس على مقاعد البدلاء وشارك كبديل فى الدقيقة 81.

فيما أوضح البدرى فى تصريحات تليفزيونية ردا على سؤاله إنه شعر بالندم على عدم استدعاء كهربا جناح الأهلى بعد إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا، قائلا:"على ماذا سأندم؟ كل مرحلة ولها الاختيارات الخاصة بها ولدينا وفرة من اللاعبين.. وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع دائما".

وتغلب منتخب مصر على توجو، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء، السبت، بهدف دون رد، في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وأحرز هدف منتخب مصر محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث، وتوجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة