<
أكرم القصاص

وطارق حامد أخر مغادرى الحافلة..

المنتخب يصل فندق الإقامة بعد مواجهة توجو.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:33 ص
المنتخب يصل فندق الإقامة بعد مواجهة توجو.. فيديو مباراة مصر وتوجو
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منتخب مصر الأول فندق الإقامة بعد الفوز على منتخب توجو بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهما أمس السبت، بالجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وأحرز هدف منتخب مصر محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث، وتوجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

وغادر طارق حامد حافلة الفريق بعد مغادرة جميع اللاعبين وحسام البدرى المدير الفنى، ثم توجه لفندق الإقامة دون الحديث مع أى شخص.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أكد إنه لم تحدث أزمة مع طارق حامد لاعب وسط الفراعنة قائلا عن حقيقة وجود أزمة معه:"أزمة مع طارق؟ لا لم يحدث أي أزمة مع طارق حامد على الإطلاق وهو لاعب ممتاز مثله مثل كل اللاعبين"، وذلك بعدما غادر طارق حامد الملعب غاضبا عقب نهاية مباراة توجو حيث قام بركل "الاستاند" المتواجد فى ملعب المباراة ثم أكد البدرى إنه لم يحدث أي شئ مع اللاعب الذى جلس على مقاعد البدلاء وشارك كبديل فى الدقيقة 81.

فيما أوضح البدرى فى تصريحات تليفزيونية ردا على سؤاله إنه شعر بالندم على عدم استدعاء كهربا جناح الأهلى بعد إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا، قائلا:"على ماذا سأندم؟ كل مرحلة ولها الاختيارات الخاصة بها ولدينا وفرة من اللاعبين.. وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع دائما".

 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة