الإسماعيلى يطالب بتروجت باللجوء لرغبة كريم طارق بعد الصراع الثلاثى

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:30 ص
الإسماعيلى يطالب بتروجت باللجوء لرغبة كريم طارق بعد الصراع الثلاثى كريم طارق لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي البنك الأهلي وناد آخر صاعد للدوري الممتاز في صراع قوي مع الإسماعيلي للفوز بصفقة كريم طارق لاعب بتروجت الذي انتهت إعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم، وتبذل لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلى جهوداً مكثفة فى الساعات الأخيرة من أجل إقناع مسئولى بتروجت باللجوء لرغبة اللاعب الذي يفضل الانتقال للدراويش من أجل إتمام الصفقة بعيدا عن الدخول في مزايدات مادية بين الأندية الثلاثة الراغبة في ضم اللاعب، وكان الإسماعيلى أتم التعاقد مع أرى بابل الجناح الأنجولى من نادى التعاون، وأحمد مصطفى جناح جينت البلجيكى، ورضوان شريفى الظهير الأيسر الجزائرى من اتحاد العاصمة.

وقضى كريم طارق البالغ من العمر 28 عاما الموسم الماضى معارا لصفوف طلائع الجيش، وتألق مع الفريق العسكرى وسجل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وفى وقت سابق، وجه كريم طارق رسالة شكر لناديه بعد نهاية فترة الإعارة، وكتب كريم طارق عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله تم انتهاء الموسم والإعارة بنادى طلائع الجيش كهداف الفريق والأعلى فى صناعة الأهداف.. وكنت عند حسن ظن الناس قضيت أحلى سنتين جوا النادى وأحب أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفنى على ثقتهم بى وأشكر اللاعيبه وأتمنالهم التوفيق فيما هو قادم".

وينتظر نادى الإسماعيلى موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف. ويتمسك الاسماعيلى بحلم التتويج باللقب العربى لأول مرة فى التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهى البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيرى عقب وداع الكأس والتراجع الكبير فى بطولة الدورى.

وجمع الاسماعيلى 41 نقطة في بطولة الدوري بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 8 وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

وقاد البرازيلي هيرون ريكاردو الإسماعيلى فى 10 لقاءات حتى الآن فاز فى 4 وتعادل فى 2 وخسر أربعة مواجهات وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة