فريدة عثمان بعد تتويجها فى بطولة أمريكا للسباحة: منزلتش سباقات من 6 شهور

السبت، 14 نوفمبر 2020 10:16 م
فريدة عثمان بعد تتويجها فى بطولة أمريكا للسباحة: منزلتش سباقات من 6 شهور فريدة عثمان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت السباحة المصرية فريدة عثمان، الشكر إلى جمهورها، بعد حصدها 3 ميداليات في بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة، موضحة أنها بداية جديدة لها حيث أنها لم تشارك في السباقات منذ 6 شهور.

وكتبت فريدة عثمان، عبر حسابها بموقع تويتر:" بداية جيدة بالرغم انى منزلتش سباقات من 6 شهور مبسوطة انى نزلت سباقات تانى ، وإن شاء الله البطولة الجايه أحسن. شكرا لكم جميعا على دعمكم المستمر".

فريدة عثمان عبر تويتر
فريدة عثمان عبر تويتر

يشار إلى أن السباحة المصرية فريدة عثمان تمكنت من الفوز بالميدالية الفضية فى سباقات الـ100 متر حرة ببطولة أمريكا المفتوحة للسباحة المقامة فى جرينسبورور بولاية نورث كاروليا من 12 إلى 14 نوفمبر، حيث جاءت فريدة فى المركز الثانى فى سباق الـ100 متر حرة بعد تحقيقها لزمن قدره 55.49 ثانية، خلف الأمريكية كلير كرزان صاحبة الذهبية والمركز الأول بزمن قدره 54.93 ثانية.

وتعد هذه الميدالية هى الثالثة لفريدة عثمان فى بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة، حيث حصدت أمس ميدالية ذهبية فى سباق 50 متر حرة، كما حصدت ميدالية فضية فى سباق 100 متر فراشة. وقررت السباحة فريدة عثمان العودة للمشاركة فى البطولات الدولية رغم أزمة كورونا التى تجتاح العالم، وعبرت عن سعادتها بتلك العودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة