رونى يقترب من تولى تدريب ديربى كاونتى بعد رحيل الهولندى فيليب كوكو

السبت، 14 نوفمبر 2020 09:03 م
رونى يقترب من تولى تدريب ديربى كاونتى بعد رحيل الهولندى فيليب كوكو روني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، من منصب المدير الفني لفريق ديربي كاونتي بعد أن فسخ الهولندي فيليب كوكو عقده مع النادي بالتراضي، وتولى كوكو لاعب منتخب هولندا السابق قيادة ديربي العام الماضي بعد رحيل فرانك لامبارد وقاده لاحتلال المركز العاشر في الدرجة الثانية، لكن ديربي انتصر مرة واحدة في 11 مباراة في الموسم الحالي ويتذيل الترتيب برصيد ست نقاط، وقال ديربي إن مساعد المدرب كريس فان فيردن والمدرب توان سخيبرز رحلا أيضا بالتراضي.

ووفقا لموقع "يورو سبورت" العالمي، فإن روني وشاي جيفن وليام روزنيور وجوستين ووكر، سيشكلان قيادة مؤقتة للفريق في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

ووصل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كمدرب مساعد ولاعب في يناير بعد عودته إلى إنجلترا من فترة مع فريق دي سي يونايتد في أمريكا، وتم ربطه مرارًا وتكرارًا بقيادة الفريق في "برايد بارك".

وقال ديربي في بيان: "يود النادي تسجيل امتنانه لسلوك فيليب وجهازه الفني في مواقف صعبة للغاية خلال عهده مع الفريق".

وأضاف: "ساعد فيليب وجهازه الفني على تطوير عدد لا بأس به من لاعبي الأكاديمية وكان له إسهامات مالية ضخمة وجهود شخصية في مشروعات النادي الخيرية".

بدوره، قال المدرب البالغ من العمر 50 عاما في حسابه على إنستجرام: "رغم أن الموسم الحالي لم يكن كما تمنينا جميعا على أرض الملعب، فإنني أثق تماما في هذا المشروع الذي بدأناه ولا يساورني أي شك في أن المستقبل سيكون مشرقا للنادي"، وقال كوكو إنه فخور بالعمل الذي قام به في النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة