حظك اليوم السبت 14/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 14/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة على الرغم أن أصحابه يتميزون بالوفاء وحب الآخرين، ولديهم الكثير من الحماس والطاقة، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب هذا البرج كافة التوقعات اليومية على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، ومن مشاهير برج الأسد منه شلبي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

هناك العديد من المشروعات الجديدة قد تفتح أمامك الفترة القادمة، فحاول الاستفادة منها قدر المستطاع، ولا تجعل من نفسك منطوية على عمل واحد وبنفس الطريقة، وحاول أن تجدد ولا تتخذ نفس المنهج لأن التغيير مطلوب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم تستطيع قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، خاصة أن الضغوط التى كانت على عاتقك الفترة السابقة بدأت في التلاشي بعض الشيء وبشكل ملحوظ، وحاول استغلال اليوم فى قضاء أغلب أوقاتك مع شريك حياتك ومنحه السعادة والطمأنينة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

حاول أن تتحكم فى نظام غذائك خصوصا أنك كنت تتناول أكل غير صحى خلال الأيام القليلة الماضية، فمن المحتمل أن تعانى من مشاكل فى الجهاز الهضمى وأيضا ستشعر بألم فى المعدة فاهتم بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

عليك أن تضع ثقتك فى شخص قريب منك ومن عائلتك أو صديق أو قريب، وسيساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى ستؤثر على مستقبلك بشكل كبير. لا تجهد نفسك بالضغوط العملية فالحياة أبسط مما تتوقع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة