ترامب يدعو الديمقراطيين إلى دعم مشروع قانون حول مواجهة تداعيات فيروس كورونا

السبت، 14 نوفمبر 2020 05:35 م
ترامب يدعو الديمقراطيين إلى دعم مشروع قانون حول مواجهة تداعيات فيروس كورونا ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الديمقراطيين لدعم مشروع قانون تخفيف تداعيات فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت، قائلا: "يجب على الكونجرس الآن إنجاز مشروع قانون الإغاثة لمواجهة كوفيد 19، ويحتاج إلى دعم الديمقراطيين". مضيفا :"دعونا نساعد الناس".

 

 

كما أعاد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب مشاركة تغريدة للجمهورى جيم جوردن انتقد فيها الديمقراطيين، وقال إنهم يعارضون قوانين تحديد هوية الناخب، والتدقيق على التصويت، والمجمع الانتخابى  تحت سيطرتهم، وستصبح نزاهة الانتخابات شيئًا من الماضي.

 

وقال ترامب، "ما الذى يحاولون إخفاءه. إنهم يعرفون، وكذلك يعرف الآخرون. اكشفوا الجريمة!"، فى إشارة مرة أخرى إلى التلاعب فى الانتخابات.

 

وأضاف فى تغريدة أخرى، "مرسوم الموافقة الموقع من قبل وزير خارجية جورجيا بموافقة الحاكم، يجعل من المستحيل التحقق من التوقيعات ومطابقتها على بطاقات الاقتراع والمغلفات، وما إلى ذلك. كانوا يعلمون أنها سوف تتعرض للغش. يجب فضح التوقيعات الحقيقية!".

 

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أكد أنه لن يأمر بفرض عزل عام لمكافحة فيروس كورونا، وأضاف أن "الوقت سيكشف" ما إذا كانت إدارة أخرى ستتولى السلطة ليقر على ما يبدو بأن الرئيس المنتخب جو بايدن قد يخلفه فى المنصب.

وفى أول تصريحات علنية له منذ الإعلان عن فوز بايدن بانتخابات الرئاسة السبت الماضى، قال ترامب إنه يتوقع أن يصبح لقاح فيروس كورونا متاحا لجميع السكان فى أبريل وسط ارتفاع قياسى فى عدد الإصابات الجديدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة