أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتفق مع دجلة على شراء بيكهام مقابل 12 مليونا و500 ألف جنيه

السبت، 14 نوفمبر 2020 07:30 ص
الأهلى يتفق مع دجلة على شراء بيكهام مقابل 12 مليونا و500 ألف جنيه أحمد رمضان بيكهام
كتب فتحى الشافعى _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيرت شروط نادي وادي دجلة الخاصة ببيع أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فبعد أن كان الاتفاق ينص على دفع مقابل مادي بخلاف إعارة 2 من لاعبي الأهلي لوادي دجلة، عاد وطلب مسئولو دجلة أن تعقد الصفقة بعيدا عن اللاعبين، على أن يتم حساب قيمة صفقات المعارين حال الاستقرار على ضم أي لاعب بعيدا عن صفقة بيكهام.

ويشترط مسئولو دجلة الحصول على 12 مليونا و500 ألف جنيه لإتمام صفقة بيع بيكهام للأهلي والحصول على المبلغ كاش، إلا أن إدارة الأهلي ترغب في تقسيط المبلغ على 3 دفعات، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.
 
وعرض الأهلي على دجلة استعارة اثنين من الثلاثي محمد فخرى وعربى بدر ومحمد شكري، على أن يتم خصم قيمة إعارتهم من قيمة الصفقة، إلا أن الثلاثي لم يلق قبولاً لدى الإدارة الفنية لوادي دجلة، ليتم صرف النظر عن فكرة استعارة لاعبين والتركيز على المقابل المادي فقط.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن محمود وحيد لاعب الفريق اشتكى ‏من إجهاد عضلى خلال المران الذى أقيم صباح أمس الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا ‏للمرحلة المقبلة وأبرزها مواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم ‏‏27 من الشهر الجارى.

وأضاف طبيب الأهلى، أن وحيد سيخضع لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم السبت، لتقييم حالته وتحديد فرصته فى المشاركة خلال المران الجماعي.‏









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة