أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى بفيروس كورونا

السبت، 14 نوفمبر 2020 01:02 م
إصابة ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى بفيروس كورونا ستيفانو بيولي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف نادي إيه سي ميلان الإيطالي عن إصابة ستيفانو بيولي مدرب الفريق بفيروس كورونا المستجد بعدما جاءت عينة تحليله إيجابية للفيروس .

قال النادي الإيطالي عبر بيان رسمى أنه بعد إجراء تحاليل طبية للفريق، صباح اليوم السبت، أثبتت نتيجة التحاليل إيجابية عينة المدرب بيولي.

وأشار الموقع الرسمي للفريق الإيطالي، إلى أن المدرب الإيطالي لا يُعاني من أي أعراض، وأنه عزل نفسه ذاتياً في منزله، وأكد بيان ميلان، أن جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني للفريق جاءت سلبية.

تضمن البيان التأكيد على أنه نتيجة لإصابة بيولي بفيروس كورونا، فتم إلغاء مران الفريق الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت، وأن الفريق سيعود للتدريبات يوم الاثنين المقبل.

عزز ميلان صدارته للدوري الإيطالي باقتناص تعادل قاتل من ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" فى ختام مواجهات الجولة السابعة من الدورى الإيطالى بهدف لنجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 93، ليتفوق على جميع عمالقة الدوريات الأوروبية الكبيرة، حيث أنه الفريق الوحيد الذى استطاع الانفراد بصدارة الدوري المحلي منذ انطلاقة الموسم دون أن يتزحزح، دون أن يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، ولم يدخل شباكه سوى 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة