أكرم القصاص - علا الشافعي

11 مواجهة حاسمة تنتظر ريال مدريد بالليجا ودورى الأبطال حتى نهاية 2020

السبت، 14 نوفمبر 2020 05:09 م
11 مواجهة حاسمة تنتظر ريال مدريد بالليجا ودورى الأبطال حتى نهاية 2020 ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من المواجهات القوية حتى نهاية العام الجارى 2020 عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، في مختلف المسابقات سواء الدوري الإسباني "الليجا" أو بدورى أبطال أوروبا، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أنه بعد المرحلة الأولى من الموسم الجديد 2020-2021 والتي خاض فيها الفريق الملكى 11 مباراة، سيلعب 11 مباراة أخرى في غضون شهر ونصف الشهر.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد سيخوض 8 مباريات في الليجا حتى نهاية العام و3 في دوري أبطال أوروبا، ستقام 6 من تلك المباريات خارج الديار وخمسة في معقل الميرنجى "ألفريدو دي ستيفانو".

 ويبدأ ريال مدريد جدول المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولى حيث يلتقى مع فياريال يوم 21 نوفمبر الجارى في ملعب لا سيراميكا، ثم يسافر الفريق الملكى إلى سان سيرو لمواجهة إنتر ميلان 25 نوفمبر وسيختتم الشهر الحالى باستقبال ألافيس في دي ستيفانو يوم 28 من الشهر ذاته.

وجاءت بقية مواجهات ريال مدريد حتى نهاية العام الجارى كالتالى: شاختار دونيتسك، إشبيلية في الجولة 12 من الليجا، بوروسيا مونشنجلادباخ 9 ديسمبر، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو، غرناطة، إيبار، وإلتشي.

ويعانى فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، على المستوى المحلى والأوروبي هذا الموسم، حيث يمر بحالة من عدم الإستقرار والتخبط على المستويين الدفاعى والهجومي.

وتلقي فريق ريال مدريد حامل اللقب خسارة أخيرة بنتيجة 1-4 في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة ويبتعد عن القمة.

ويأتي ريال مدريد في وصافة المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، خلفًا للمتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 5 نقاط، حيث تلقى هزيمة مفاجئة أمام شاختار دونيتسك 2-3 وتعادل ضد جلادباخ 2-2، ثم انتصر على إنتر ميلان 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة