خالد صلاح

هياكل عظمية وأسلوب قتل جديد.. تفاصيل مثيرة عن سفاح الجيزة يكشفها تلفزيون اليوم السابع

السبت، 14 نوفمبر 2020 09:28 م
هياكل عظمية وأسلوب قتل جديد.. تفاصيل مثيرة عن سفاح الجيزة يكشفها تلفزيون اليوم السابع الفقرة الرئيسية لتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الرئيسية اليوم السبت، والتي قدمتها الزميلة آلاء شتا، وأعدها أحمد حسنى، تفاصيل وكواليس قضية سفاح الجيزة، التي شهدتها محافظة الجيزة وتحديداً بمنطقة بولاق الدكرور، والتي تضمنت تورط قاتل فى قتل زوجته، وصديقه، ودفن جثتيهما بمقبرتين داخل سكنه، ثم انتحال صفة المجنى عليه لعدة سنوات، والزواج بأكثر من فتاة، مستخدما الاسم المزيف، بالإضافة إلى انتحال اسم شخص آخر، حتى ألقى القبض عليه بمحافظة الإسكندرية، لسرقته مصوغات ذهبية من زوجته، ومحاولة قتلها.



مفاجأة جديدة فجرتها اعترافات المتهم بعد قيام ضباط مديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة جديدة من ضحايا هذا السفاح "سفاح الجيزة"، مدفونة بشقة فى بولاق الدكرور، وتبين أن المجنى عليها، هى شقيقة لإحدى زوجات المتهم، التى تزوجها قبل هروبه لمحافظة الإسكندرية، وتم استخراج الجثة، ونقلها إلى مشرحة زينهم.

مفاجآت وخبايا تلك القضية تكتشف يوما بعد يوم خلال تحقيقات النيابة العامة مع المتهم، كشفها "تلفزيون اليوم السابع" باستضافة بهجت أبو ضيف مسئول الملف الأمني باليوم السابع.

وأوضح بهجت أبو ضيف، أن أخر الجرائم التي جرى الإعلان عنها اليوم هى قتله لشقيقة زوجته التي قتلها هى الأخرى، موضحاً أن المتهم رغم كونه خريجا فى كلية الحقوق، إلا أنه ارتكب جرائم لم يقم بها أي مسجل خطر.

وأضاف بهجت أبوضيف، أنه جرى العثور على جثة شقيقة زوجة المتهم، في صورة هيكل عظمى، وذلك لدفنها قبل 5 سنوات، مضيفاً أنه بمواجهة المتهم بالتحريات والتهم اعترف بقتل شقيقة زوجته ودفنها في ذات الشقة التي قام بدفن صديق عمره بها.

وكشف مسئول الملف الأمني باليوم السابع، أن المتهم استأجر الشقة التي دفن بداخلها جثة الضحايا لإحدى الزوجتين اللذين عاشا سوياً على عظام الجثث دون علم، مؤكداً أن القضية ستشهد مفاجآت كبيرة الفترة المقبلة، بالإضافة لاعترافات المتهم بقتل صديق عمره لاكتشافه واقعة النصب التي نفذها المتهم على المجنى عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة