لعبة PUBG Mobile تعود بإصدار خاص للهند فقط.. اعرف التفاصيل

السبت، 14 نوفمبر 2020 08:00 م
لعبة PUBG Mobile تعود بإصدار خاص للهند فقط.. اعرف التفاصيل PUBG
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة PUBG، التي ابتكرت لعبة Playerunknown’s Battlegrounds PUBG والتابعة لشركة Krafton Inc الكورية الجنوبية، أنها تستعد لإطلاق PUBG Mobile India، وهي لعبة جديدة تم إنشاؤها خصيصًا للسوق الهندية.

وبحسب موقع TOI الهندى فتدعي الشركة أن التطبيق الجديد سيعزز أمان البيانات ويلبي التفضيلات المحلية كما أعلنت شركة PUBG Corporation عن خطط لإنشاء شركة فرعية هندية لتعزيز الاتصالات والخدمات مع اللاعبين، وستقوم الشركة الهندية بتوظيف أكثر من 100 موظف متخصص في الأعمال التجارية والرياضات الإلكترونية وتطوير الألعاب.

وبالإضافة إلى إنشاء مكتب محلي، ستسعى الشركة إلى التعاون بنشاط والاستفادة من الشركات المحلية لتعزيز خدمة الألعاب، كما أعلنت الشركة عن خطط لإجراء استثمارات بقيمة 100 مليون دولار في الهند لتنمية صناعة ألعاب الفيديو المحلية والرياضات الإلكترونية والترفيه وصناعات تكنولوجيا المعلومات.

وبفضل حماس المجتمع الهائل للعبة PUBG الإلكترونية في الهند، تخطط الشركة أيضًا للقيام باستثمارات من خلال استضافة أحداث الرياضات الإلكترونية الحصرية في الهند، والتي ستضم أكبر البطولات وأكبر مجموعات الجوائز وأفضل إنتاجات البطولات، ووعدت أيضًا بإجراء عمليات تدقيق وتحقق منتظمة على أنظمة التخزين التي تحتفظ بمعلومات التعريف الشخصية للمستخدمين الهنود لتعزيز الأمن والتأكد من إدارة بياناتهم بأمان.

ومن المنتظر أن يتم تخصيص جوانب مختلفة من اللعبة للاعبين الهنود، مثل اللعبة التي يتم وضعها الآن في ساحة تدريب محاكاة افتراضية، والشخصيات الجديدة التي تبدأ بالملابس تلقائيًا، وتأثيرات الضرب الخضراء لتعكس الطبيعة الافتراضية للعبة، والأهم من ذلك، أن الشركة ستضمّن ميزة تضع قيودًا على وقت اللعبة لتعزيز عادات اللعب الصحية للاعبين الشباب ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة